مال واعمال

بنك البلاد يشارك في معرض الرياض للسيارات

أكبر معرض للسيارات في المنطقة ضمن موسم الرياض

في إطار تعزيز دوره الريادي في قطاع الخدمات المصرفية وتوفير حلول مالية مبتكرة لعملائه، شارك بنك البلاد في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم ضمن فعاليات “موسم الرياض” وتحت شعار “حيث يتسارع نبضك” خلال الفترة من 5- 9 ديسمبر 2023 في منطقة المملكة أرينا، وشهد حضورًا كبيرًا من المسؤولين وزوار الموسم والمهتمين بصناعة السيارات.

وتأتي مشاركة البنك ضمن ريادته في تقديم الحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة والمتنوعة لتلبية احتياجات زوار المعرض وموسم الرياض، إضافة إلى تلبية احتياجات عملاء البلاد لاختيار ما يناسبهم وفق خيارات تمويلية مرنة للأفراد والشركات على حدٍ سواء.

وتعكس مشاركة بنك البلاد في أكبر معرض للسيارات في المنطقة تقدّمه في قائمة الجهات التمويلية الداعمة لسوق السيارات في المملكة نحو توسيع قاعدة عملائه في هذا القطاع الواعد. حيث تأتي مشاركته كجزء من الاستراتيجية الشاملة للبنك لتلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والملائمة لمختلف القطاعات.

ويُعد معرض الرياض للسيارات 2023 فعالية مهمة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث شهد المعرض حضورًا كبيرًا من عشاق السيارات والمهتمين بصناعة السيارات، وهو ما يكسبه نجاحًا كبيرًا ويعزز مكانته كواحد من أهم المعارض في المنطقة.

الجدير بالذكر أن جناح بنك البلاد في المعرض قد استعرض العديد من الخدمات المصرفية كالتمويل التأجيري للسيارات والتمويل الشخصي والعروض الحصرية على بطاقات البلاد الائتمانية، ضمن باقة خيارات تمويل مرنة وشروط ملائمة للعملاء وزوّار موسم الرياض، بما في ذلك فترات سداد مرنة وأسعار فائدة تنافسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى