المحلية

#نيوم شريك لنهائيات الجيل القادم للرابطة العالمية لمحترفي التنس في المملكة

أعلن الاتحاد السعودي للتنس، عن اتفاقيته مع “نيوم” بصفته شريكاً تقديمياً، لنهائيات الجيل القادم لرابطة محترفي التنس، التي ستقام لأول مرة بالمملكة وتحتضنه محافظة جدة خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري حتى 2 ديسمبر المقبل، وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويشارك في البطولة التي تُعد أول حدث رياضي احترافي معتمد يقام في المملكة ، 8 من أفضل لاعبي التنس في العالم في الفئة العمرية 21 عاماً وأقل، حيث تُمثل هذه البطولة التي أقرتها الرابطة العالمية لمحترفي التنس ATP، البداية لعقد مدته خمسة أعوام؛ بهدف تسليط الضوء على رعاية المملكة للموهوبين في لعبة التنس من فئة الشباب.
وأكدت رئيس الاتحاد السعودي للتنس أريج مطبقاني، أن هذه الاتفاقية مع نيوم ستسهم في تعزيز جهودهم لإقامة بطولة تنس استثنائية في جدة هذا الشهر، مبينة أن الشراكة لا تعني استضافة البطولة في مدينتنا النابضة بالحياة فحسب، بل أيضاً تسهم في تشكيل مستقبل أكثر إشراقاً للرياضة في المملكة، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 .
من جهتها, أشار رئيس قطاع الرياضة في نيوم جان باترسون، إلى أن الشراكة مع الاتحاد السعودي للتنس في بطولة نهائيات الجيل القادم لرابطة محترفي التنس تتماشى مع رؤيتهم المتمثلة في تعزيز أدوار القطاع الرياضي بمختلف مساراته ودعم المواهب الوطنية الشابة والارتقاء بمهاراتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى