المحلية

مغردون: الملك سلمان وولي عهده عهدهما خير ونماء وتوفير للاحتياجات

أبدى العديد من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “سعادتهم بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي تنص على صرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين لهذه السنة المالية، وصرف بدل غلاء معيشة قدره 1000 ريال لمدة سنة للموظفين والموظفات، مؤكدين أنها غير مستغربة من سلمان الوفاء والعطاء ومؤكدين أن عهده عهد الخير وتحقيق تطلعات المواطنين ما يجعلهم في عزة وكرامة.

وقال أحد المغردين: إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين كانت بشارة مدوية وفرحة عارمة لكل المواطنين، وكانت لفتة حانية من خادم الحرمين وسمو ولي عهده حفظهما الله.

وقال المدرب المعروف سامي الجابر: “قيادة حكيمة كريمة مع شعب يستحق الكثير لمواقفه المشهودة مع قيادته في كل الظروف، اللهم احفظ لنا قادتنا واحفظ لنا نعمة الأمن والاستقرار”.

فيما قال المغرد المعروف “ابن عويد”: “اللهم أدم السعادة والفرحة على وجوه أطيب وأوفى شعب، وأدم على أعدائه الهم والغم والنكد”.

وقال الإعلامي مبارك المشاري: إن ولاة الأمر -وفقهم الله وسدد خطاهم- تتجاوز تطلعاتهم كل التوقعات؛ رغبة في رفاهية المواطن وتلبية متطلباته وتوفير أمنه وتحقيق سبل الحياة الكريمة له، وقيام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله- بإهداء شعبه تلك الأوامر، والتي ردد صداها الوطن بأسره، فكانت جسراً من الهبات تنقل المواطن إلى حياة راقية وتوفر سبل العيش الكريم له بإذن الله، حيث اشتملت تلك الأوامر على عطاء مادي سخي وقرارات تنظيمية تسعى إلى تطوير أداء أجهزة الدولة بأكملها؛ خدمة لشعب المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى