المحلية

البنك المركزي يعلن عن إلغاء ترخيص شركة رؤية الوسيط لوساطة التأمين

أعلن البنك المركزي السعودي “ساما”، إلغاء ترخيص شركة “رؤية الوسيط لوساطة التأمين” رقم (و س ط / ش/ 52 /201102) وتاريخ 17 / 03 / 1432هـ (الرقم الموحد: 7001680235).
ويأتي هذا القرار؛ استنادًا إلى أحكام نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني، بما يتوافق مع هدف دعم استقرار القطاع المالي، وتعزيز الثقة به، وحماية البيئة الملائمة للأطراف المستفيدة من خدمات التأمين، وحماية حقوق المؤمن لهم، ومنع الممارسات غير النظامية في قطاع التأمين.
ويؤكد البنك المركزي السعودي، أهمية أن يكون التعامل مع المؤسسات المالية المرخصة أو المصرح لها نظامًا ومتابعة التحديثات الدورية بهذا الشأن، علمًا أنه سيتم متابعة أوضاع الشركات العاملة في القطاع، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات التي تكفل استقرار وحماية القطاع والمتعاملين معه.
وتدعو “ساما” جميع من لهم حقوق قائمة على الشركة إلى مراجعة الشركة في ذلك، وعند عدم تجاوبها خلال (3) أيام عمل، يتم التقدم إلى إدارة حماية العملاء في البنك المركزي عبر موقع “ساما تهتم” من خلال الرابط: (www.samacares.sa)، أو الاتصال الهاتفي بالرقم المجاني (8001256666)، وذلك في مدة لا تتجاوز (30) يومًا من تاريخ نشر هذا الإعلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى