المحلية

السيف : المملكة تبوأت صدارة العالم في عهدنا الزاهر

بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة .

 

رفع رئيس المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة د . عبد الرحمن بن سالم السيف التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه -أيده الله – مقاليد الحكم.

ونوًه السيف بما تحقق من إنجازات متتالية وبخطى متسارعة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله سدة الحكم قبل تسعة سنوات حيث شهدت المرحلة تحولاً نوعياً وتطويراً منقطع النظير على جميع الأصعدة في مسيرة مباركة،يسانده بذلك عضده ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، حفظه الله ـ

وقال السيف تبوأت المملكة في عهدنا الزاهر الصدارة في جميع المجالات ونهضة تنموية بعمل مستدام جعلتها في طليعة دول العالم بريادتها ومواقفها الثابتة ورؤيتها الاستراتيجية الحكيمة لخدمة الوطن والارتقاء به وتحقيق تطلعات الشعب السعودي وتوفير الاستقرار والحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن المعطاء ، فضلاً عن استتباب الأمن والاستقرار حيث يعد الركيزة الأولى للانطلاق نحو النماء والعطاء والتطوير ، فلا يمكن تحقيق الإنجازات دون توفر الأمن والأمان .

مبيناً أن المملكة حققت خلال فترة قياسية المكانة الرفيعة بين دول العالم وتقدماً في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والتعليمية ، وذلك بفضل الرؤية الثاقبة لمولاي خادم الحرمين الشريفين والسياسة الحكيمة لسمو ولي العهد حفظهما الله وتلاحم الشعب السعودي مع القيادة الرشيدة فاكتملت بذلك كل مقومات التطوير والنماء. فهنيئاً لنا بقيادتنا التي أولت رفعة الوطن والمواطن جل اهتماماتها وأصبحت المملكة مضرب الأمثال لدولة نموذجية عصرية استطاعت تحقيق المستهدفات الوطنية قولاً وعملاً .

وأوضح السيف أن مناحي التطوير والازدهار في المملكة قد أبهرت العالم عبر الرؤية الوطنية الطموحة 2023 بقيادة عرابها سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، وحملت في طياتها آفاقاً غير مسبوقة ومشاريع عملاقة في كافة مدن ومناطق المملكة لتعزيز الإنتاجية ورفع نسبة الناتج المحلي والاستفادة من مقدرات الوطن على أكمل وجه وتلك الإصلاحات المتتالية التي نرصد نتائجها ونجني ثمارها في الحاضر، وتنعكس أبعادها على آفاق المستقبل .

مشيراً إلى اهتمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين بكافة الجوانب التي تعنى بالمواطن السعودي ومن ضمنها الأعمال الإنسانية فمسيرته حفظه الله حافلة بأعمال البر والخير بما في ذلك اهتمامه بالقطاع غير الربحي وتنميته وإضفاء الشفافية والحوكمة على برامجه ومخرجاته بما ينعكس على خدمة المستفيدين من الجمعيات والمنظمات الخيرية ، وحرصه على تمكين المعاقين وذوي الظروف الخاصة والأيتام ومساندة المحتاجين والمعوزين .

سائلاً المولى جل في علاه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسدد على الخير خطاه ولوطننا العزيز المزيد من التطوير والعزة والأمن والاستقرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى