المحلية

المقبل يوضح إهتمامات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في لقاء بغرفة الشرقية

شرف سعادة مدير عام فرع العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل لقاء الثلاثاء الشهري بغرفة الشرقية بعد صلاة المغرب والذي ألتقى فيه برجال وسيدات الأعمال والمهتمين والمستفيدين من فروع الوزارة ، والذي بدأ بكلمة ترحيبية وضح فيها إنه يسعى من خلال هذا اللقاء لشرح وإيضاح التوجهات والخطط التي تعتزم الوزارة تنفيذها في إطار جهودها للإرتقاء بخدماتها ، وإيضاح جميع المعلومات التي يحتاجها قطاع الأعمال في جميع خدمات الوزارة لتسهيلها وتطويرها ، وإن مقترحاتهم ومبادراتهم محل الإهتمام وسيعمل على معالجة كافة المعوقات التي تؤثر على عملهم مع هذا التحسن الملحوظ في خدمات الوزارة والرفع بها إذا كانت تحتاج إلى قرار .

وشهد اللقاء حواراً مستفيضاً حول العديد من النقاط والموضوعات ذات العلاقة بشؤون العمل والعمال ، كما وضح المهتمين أهمية هذه اللقاءات ، ولأخذ المسؤولون ذلك بعين الأعتبار وأيضاً للخروج برؤية مفيدة تساعدهم على تجاوز الصعوبات أو التخفيف من حدتها .

كما تخلل اللقاء توضيح آلية سير العمل المتبعة لخدمة العملاء وإنجاز المعاملات في فروع الوزارة وفتح مجال النقاش مع الحضور بحضور مدراء الإدرات والفروع بالمنطقة الشرقية.

وأختتم اللقاء بتكريم المقبل من قبل الأمين العام لغرفة الشرقية الأستاذ / عبدالرحمن الوابل بدرع تذكاري على تشريفه في هذا اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى