المحلية

أمين الشرقية يعقد اجتماع لبحث آلية توحيد إجراءات التراخيص للتعليم الاهلي والأجنبي

عقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الخميس الموافق 17/4/1439هـ، اجتماعا بوكالة التعمير والمشاريع، مع إدارة التعليم الأهلي والأجنبي وذلك لتوحيد الاجراءات فيما يخص التراخيص، وحضر الاجتماع ممثلي التعليم الأهلي والأجنبي، ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، وعدد من قيادات الأمانة.
ونوقش في الاجتماع، وضع آليه لتوحيد الإجراءات فيما يخص التراخيص، فيما وعد معالي أمين المنطقة الشرقية بسرعة إنهاء إصدار التراخيص المهنية الخاصة بالمدارس الأهلية والأجنبية أسرع وقت ممكن خدمة لهذا القطاع الهام، شريطة أن يتم استيفاء جميع الاشتراطات والمتطلبات الخاصة بها وأن تكون متعلقة فقط بالأمانة.

وتم خلال الاجتماع تكليف منسق بين الأمانة والتعليم الأهلي والأجنبي للتنسيق فيما يساهم في سرعة البت في كافة الإجراءات المتعلقة في هذا الشأن ووضع الحلول المناسبة لها.

من جانبه أكد معالي الأمين في نهاية الاجتماع أن الأمانة حريصة كل الحرص على دعم هذا القطاع والذي ينعكس على تعليم أبنائنا وبناتنا ودعمه بكافة الوسائل المتاحة انفاذا لتوجيهات قيادتنا الحكيمة في دعم كافة مرافق الدولة خدمة للوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى