فن وثقافة

سعد المالكي يوقع كتابه “فنون الحماية من الاختراق” بمعرض الكتاب 

وقع المؤلف سعد المالكي، أمس الخميس كتابه “فنون الحماية من الاختراق (الهاكرز) على منصات التوقيع في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023م، وسط حضور كبير من المهتمين ومن زوّار المعرض.
ويعد كتاب “فنون الحماية من الاختراق” إصداراً جديداً للمؤلف سعد المالكي، حيث يتناول الكتاب طرق الحماية من اختراقات الهاكرز على منصات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
ونال هذا الإصدار إعجاب الكثير من المهتمين بمجال التقنية وأمن المعلومات، خاصة في ظل ما يشهده العالم من تطور متسارع في مجال التقنية وانتشار ظاهرة الاختراقات الإلكترونية.
وأوضح “المالكي” أن الكتاب يسلط الضوء على الطرق الحديثة المستخدمة في الاختراق والقرصنة الإلكترونية، ويقدم نصائح عملية للأفراد والمؤسسات للتصدي لهجمات الهاكرز والحفاظ على أمن وخصوصية بياناتهم.
وأشار إلى أن الكتاب يستهدف فئات متنوعة من القراء من المهتمين بمجال أمن المعلومات وطلاب الجامعات والمعاهد المتخصصة، بالإضافة إلى الأفراد وموظفي تقنية المعلومات في الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
واختتم حفل التوقيع بتقديم الشكر والعرفان للمؤلف على جهوده في إثراء المكتبة العربية بمثل هذه الإصدارات القيّمة في مجال أمن المعلومات والتقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى