المحلية

منح شهادة اعتماد التشغيل لـ #مركز_الأمير_فيصل_بن _بندر_للأروام بـ #القصيم

منحت وزارة الصحة ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المراكز الصحية مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام في مستشفى الملك فهد التخصصي تجمع القصيم الصحي شهادة الاعتماد لتشغيل المركز لمدة سنة على الفئة (ب).

وذكر تجمع القصيم الصحي أن منح المركز لشهادة الاعتماد جاء بعد اجتياز عملية التقييم التي قامت لجنة الفحص المختصة، ونجاح المركز في تطبيق المعايير المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

وأكد على أن حصول المركز على هذا الاعتماد النوعي الجديد يضاف إلى جملة من الإنجازات المكاسب التي حققتها المنشآت الطبية التابعة للتجمع بمختلف تخصصاتها وسعاتها السريرية في جانب تنفيذ برامج التحسين مشاريع التطوير للخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.

ولفت إلى أنه يولي جوانب تطبيق معايير الجودة وتطوير مضامينها والتحديث المستمر للخدمات المقدمة للمراجعين في جميع منشآته ومرافقه الصحية اهتماما كبيرا سعيا منه للحصول على المزيد من شهادات وتراخيص الاعتماد المحلية والعالمية، بما يلبي مستوى الطموحات والتطلعات المنشودة.

جدير بالإشارة أن العيادات الخارجية بمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام استقبلت أكثر من 12 ألف مراجع خلال الفترة ” يناير- أغسطس” من العام الحالي 2023م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى