عالم السفر والسياحة

فنادق ماينور تعلن عن منتجعأنانتارا سانتوريني أبوظبي

يسرّ مجموعة فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، الإعلانَ عن الافتتاح المرتقب لمنتجع فاخر وجديد يوفر أقصى درجات الخصوصية في الإمارات العربية المتحدة. تفتخر المجموعة اليوم بامتلاكها محفظة مشاريع ضخمة تتضمن 530 فندقاً ومنتجعاً في 56 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأميركا الجنوبية، وأفريقيا والمحيط الهندي. من المزمع أن يفتتح منتجع أنانتارا سانتوريني أبوظبي المؤلف من 22 غرفة أبوابه في الربع الأخير من العام 2023 ليستقبل ضيوفه في ملاذ أخّاذ بعيد عن صخب الحياة اليومية في المدينة، ويتيح لهم إمكانية حجز المنتجع بأسره للاستمتاع بأقصى قدر من الخصوصية.

يُعتبر هذا المنتجع بمثابة إضافة جديدة وراقية إلى محفظة أنانتارا المتنامية في الشرق الأوسط، وسيستكنّ في منطقة غنتوت الساحلية النقية والواقعة في منتصف المسافة الفاصلة ما بين دبي وأبوظبي. كما يوفر إطلالات لا تُحجب على الخليج العربي من جهة، وعلى أفق المدينتَين حيث تتعالى المباني الشاهقة في كلا الاتجاهين. ويبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار آل مكتوم الدولي في دبي و35 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

يتألف منتجع أنانتارا سانتوريني من مبانٍ بيضاء منخفضة الارتفاع تستقي وحيها من المباني التي تشتهر بها الجزيرة التي يحمل اسمها، ويتماهى بسلاسة مطلقة مع المساحات الطبيعية المحيطة به، فيما يضمّ باقة من المساكن التي تضمن أقصى درجات الخصوصية وتتغنّى بمساحات داخلية فسيحة مع شرفات واسعة تتيح للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وتوفر لهم إطلالات ساحرة على مياه البحر الرقراقة. يطغى الطابع الفخم على المساكن إذ تتّسم بتصميم داخلي راقٍ ومفروشات ناعمة تتّشح بألوان حيادية وهي مزايا تنسحب على جميع أنحاء المنتجع.

سيختبر الضيوف إذاً المعنى الحقيقي للراحة والاسترخاء بين المرافق المتميّزة في المنتجع، بما فيها الشاطئ الخاص، والمسبح الفسيح المطلّ على الخليج في الهواء الطلق. كما ستتسنّى لهم فرصة مشاهدة الأفلام بخصوصية تامة عند الطلب في صالة السينما الداخلية، مع إمكانية الحجز لمشاهدة أفلام في وقت متأخّر من الليل أثناء التلذذ بباقة من أشهى الأطباق المُعدّة بحسب المتطلبات الشخصية. علاوةً على ذلك، يمكنهم التمتّع بمروحة من علاجات السبا المميزة بين أحضان الأكواخ الخاصة الكائنة على شاطئ البحر، وتتوافر لهم خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة حرصاً على تلبية مختلف احتياجاتهم على الدوام.

من جهة أخرى، يوفّر منتجع أنانتارا سانتوريني تجارب طعام لا تُضاهى بين أحضان وجهات الطعام المبهرة، ونذكر منها مطعماً راقياً يجسّد تراث المنطقة ويقدّم مجموعة من الأطباق الشهية المحضّرة بمكوّنات وتوابل محلية، فضلاً عن مطعم يقع بمحاذاة المحيط ويُقدّم ألذّ الأطباق اليونانية. ويمكن قضاء أمتع الأمسيات في الاستراحة حيث تُقدّم المشروبات والكوكتيلات المبتكرة حتى ساعة متأخرة من الليل، على وقع موسيقى الدي جاي.

وفي هذا الإطار، علّق ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور العالمية والرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، قائلاً: “سيكون هذا المنتجع إضافة جديدة ومميّزة إلى محفظتنا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. فهو ينفرد بموقع رائع في منتصف المسافة الفاصلة ما بين أبوظبي ودبي، كما يتباهى بمرافق استثنائية تتيح لضيوفه حجز المنتجع بأكمله، لاسيما أولئك الذين ينشدون إقامة مريحة لا نظير لها وسط أعلى درجات الخصوصية في دولة الإمارات.”

ومن جانبه، أضاف أمير غولبارغ، نائب الرئيس الأول للعمليات لدى فنادق ماينور في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا أن نعلن عن إطلاق منتجع جديد ينضح فخامة وخصوصية ما بين مدينتَي دبي وأبوظبي الساحرتَين. ففي هذا المنتجع الحصري الجديد، يتلاقى جمال الجزر اليونانية مع روح الإبداع والابتكار التي تشتهر بها الإمارات، ليشكّل بالتالي ملاذاً مثالياً للضيوف الذين ينشدون التنعّم بأعلى مستويات الخصوصية وسط فخامة لا تُضاهى، مع إمكانية الوصول بسهولة إلى المدينة والصحراء.”

ومع هذا الافتتاح المرتقب، تواصل فنادق ماينور توسّعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث تنضوي تحت رايتها حالياً ثمانية فنادق ومنتجعات تابعة لعلامة أنانتارا في دولة الإمارات العربية المتحدة، و11 فندقاً ومنتجعاً في المنطقة، بينما تضمّ محفظة المجموعة 26 فندقاً ومنتجعاً تابعاً لخمس علامات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك فنادق ماينور عدداً كبيراً من المشاريع الفندقية قيد الإنشاء تحت راية علامات عدّة، بعضها في الإمارات العربية المتحدة وقطر وأخرى في المملكة العربية السعودية والبحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى