المحلية

الهيئة السعودية للمهندسين تنظم ملتقيات هندسية للتعريف بالخدمات والتطورات في القطاع

تواصل الهيئة السعودية للمهندسين , تنظيم ملتقياتها الهندسية والمهنية في مختلف مناطق المملكة، التي تأتي انطلاقاً من حرصها على تحسين الخدمات ورفع معدلات الأداء من خلال التواصل المباشر والمستمر مع أصحاب المكاتب والشركات الهندسية والعاملين فيها، وذلك ضمن خطة الهيئة للتواصل الدوري مع القطاع والعاملين في قطاع البناء والتشييد.
وأوضح أمين عام الهيئة نائب رئيس اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي المهندس عبدالناصر بن سيف العبداللطيف، أن الهيئة نظمت أربعة ملتقيات بمشاركة اللجان التنسيقية في تبوك وأبها والأحساء والطائف، كما ستتواصل هذه الملتقيات في مختلف مناطق المملكة.
وبين العبداللطيف أن الملتقيات تهدف إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها الهيئة، والتعريف بنظام المكاتب الهندسية والرقابة والتفتيش ولائحة المخالفات عن المكاتب الهندسية، ونظام إصدار التراخيص والإشراف على المباني والتشوهات البصرية في المدن، والأعمال التي تقدمها اللجان التنسيقية والشعب الهندسية في الهيئة،والخدمات والأنشطة التي تقدمها لخريجي كليات الهندسة مع شرح آلية تسجيل المهندسين والفنيين وطلاب الهندسة في الهيئة.
كما تهدف إلى تعزيز العمل مع المهندسين وأصحاب المكاتب والشركات وتعريفهم بالخطط التطويرية وفتح قنوات التواصل مع مختلف المتعاملين معها والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى