المحلية

سالم الشهراني يهنئ الملك سلمان وولي العهد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 93 للمملكة

رفع سالم الشهراني المدير التنفيذي لفنادق أبراج الساعة ، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية.

وقال “الشهراني” يطيب لي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة لعام 2023، أن أرفع إلى مقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً بالخير.

وأضاف: “لقد شهدت بلادنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين نهضة شاملة في كافة المجالات، مما أسهم في تحقيق طفرة نوعية على جميع الأصعدة ووضع البلاد في مصاف الدول المتقدمة”.

وتابع، أننا اليوم ونحن نحتفل بالعيد الوطني نستذكر بكل اعتزاز وفخر ما حققته بلادنا من إنجازات عظيمة بفضل الله، ثم بفضل قيادتكم الحكيمة ورؤيتكم الثاقبة مدعومة بجهود أبناء هذا الوطن المخلصين.

وشدد على أن ما تحقق من إنجازات ضخمة خلال الفترة الماضية لم يكن ليتحقق لولا حكمة ورؤية قيادتكم الرشيدة ودعمكم اللامحدود لكل ما من شأنه ازدهار الوطن وتقدمه بخطى ثابتة نحو مستقبل واعد بإذن الله.

وواصل: “نفنخر ونعتز بانتمائنا إلى هذا الوطن العظيم الذي يتمتع بقيادة حكيمة تضع مصلحة الشعب وازدهار البلاد نصب أعينها، وتواصل السير قدماً نحو مستقبل أفضل بكل عزيمة وإصرار”.

واختتم قائلًا: “وفي هذه المناسبة العزيزة أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وإلى شعبنا الكريم، سائلاً المولى القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى