عام

الاتحاد الخليجي يعتمد موعد بطولة #خليجي_26 في الكويت

اعتمد المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد آل ثاني المسمى الجديد للاتحاد؛ ليكون ” الاتحاد الخليجي لكرة القدم ” بدلاً عن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وذلك في الاجتماع الأول للمكتب الذي عقد بدولة الكويت.
وناقش أعضاء المكتب التنفيذي المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد موعد إقامة بطولة خليجي 26 في دولة الكويت في ديسمبر 2024، وكذلك تعديلات النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للاتحاد.
وقد تم مناقشة استحداث بطولات جديدة للفئات السنية، على أن يتم عمل دراسة من قبل لجنة المسابقات، وذلك بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء لاختيار المواعيد المناسبة لإقامتها خلال الفترة القادمة.
واستمع السادة الحضور أعضاء المكتب التنفيذي إلى التقرير المقدم من جاسم سلطان الرميحي رئيس اللجنة التفقدية حول الزيارة الى دولة الكويت؛ للاطلاع على جاهزية المنشآت الرياضية والفنادق لاستضافة خليجي 26.
وقد تم الاتفاق بموافاة الاتحاد الكويتي بتقرير اللجنة للاطلاع عليها والعمل على تنفيذها، وكذلك تكثيف الزيارات خلال الفترة القادمة لمتابعة سير الأعمال في مختلف المنشآت الرياضية، وعلى وجه الخصوص أعمال الإنشاء في استاد جابر مبارك الصباح (الصليبيخات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى