المحلية

“تراحم” تعقد اجتماعها الأول بالدورة الخامسة في الرياض

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، الثلاثاء الماضي، اجتماعها الأول بالدورة الخامسة، في شركة أبناء محمد بن السعد العجلان بمدينة الرياض.

افتتح الاجتماع رئيس مجلس الإدارة خالد العجلان، معربا عن أنّ هذه الثقة الكريمة، تحتم علينا جميعاً بذل المزيد من الجهود في تطوير شؤون اللجنة، وتحقيق أهدافها ورسالتها، مقدما شكره لكل من بذل مجهودات في “تراحم”، من المجلس السابق والمدير التنفيذي السابق، مشيدا بجهودهم، مشددا على اعتزامهم على استكمال ما بدأ والبناء عليه.

وبدوره، رحب بالأمين العام للجنة الوطنية صقر القرني، بتعيين خالد العجلان رئيسا للجنة، كما رحب بترشيح الأعضاء لانضمامهم لمجلس الإدارة الجديد، متوجها بالشكر للمجلس السابق، متقدما بالتهنئة لرئيس المجلس، معربا عن أمنياته لهم بدوام التوفيق والسداد.

واستعرض الأمين العام استراتيجية “تراحم” وأعمالها ومنجزاتها، مشيرا إلى أن اللجنة ماضية قدما نحو تقديم الفائدة وجميع البرامج لمستفيديها، مؤكدا أنها ستظل تعمل بفكر التمكين والبيئة الحاضنة لأفضل الممارسات، عبر دعم الأفكار وفتح الآفاق لتحقيق أعلى معدلات الإنتاجة.

وجرى خلال الاجتماع ترشيح النائب وأمين الصندوق للجنة و اللجنه التنفيذيه

واختتم رئيس المجلس بتقديم الشكر والتقدير لأعضاء مجلس إدارة اللجنة، لحضورهم ومشاركتهم في الاجتماع الأول للجنة في دورتها الخامسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى