رياضة

الأهلي يتوج بدوري السنوكر للأندية الكبار والاتحاد وصيفا والشباب ثالثاً

النصر يتصدر دوري الثانية للبلياردو ويصعد للأولى بجانب الانتصار والوطني

توّج اليوم السبت نادي الاهلي رَسْمِيًّا بلقب الدوري السعودي للأندية للسنوكر لدرجة الكبار في ختام الجولة الرابعة والأخيرة بعد ان تصدر ترتيب الاندية في الترتيب العام بـ560 نقطة وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني في الترتيب العام بـ 475 نقطة ونادي الشباب في المركز الثالث بـ465 نقطة ونادي وج في المركز الرابع بـ 375 نقطة .
وفي الحفل الختامي للدوري السعودي للسنوكر والذي أقيم على صالة تدريب الاتحاد بحي اليرموك بمدينة الرياض قام رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من الرياضيين ومحبي لعبة السنوكر بتتويج الأندية الحاصل على المراكز الأولى في السنوكر وتسليمهم المبالغ النقدية والجوائز العينية وتكريم اللاعبين والإداريين والمدربين والحكام والاعلاميين المميزين.
كما توج نادي النصر اليوم كبطل دوري الدرجة الثانية وصعد الى دوري الدرجة الاولى بجانب اندية الانتصار والوطني حيث تصدر النصر التريب العام في ختام دوري الدرجة الثانية بـ 395 نقطة وجاء نادي الانتصار في المركز الثاني بـ 335 نقطة ونادي الوطني في المركز الثالث بـ 305 نقطة .
وقام رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري بتكريم اصحاب المراكز الاولى في دوري الدرجة الثانية للبلياردو وتسليمهم الجوائز النقدية والميداليات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى