المحلية

وفاة الحكم الدولي حسن البحيري عن عمر ناهز 66 عامًا

توفي اليوم الأربعاء، الحكم الدولي السابق حسن البحيري⁩، عن عمر ناهز 66 عامًا، ويصلى عليه الجنازة غدًا الخميس عصرًا، في مسجد الراجحي في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا .. لاعب وحكم سابق يروي قصة تحوله إلى مغسل أموات.. ويكشف عن المباراة التي أدت لاعتزاله!

وقضى “البحيري” 25 عامًا بعيدًا عن المستطيل الأخضر، مفضلًا التطوع لله في مهمة غسيل الموتى، قبل أن يداهمه المرض، ويودي بحياته صباح اليوم.

وكشف “البحيري” خلال لقائه مع قناة “الإخبارية” عن سبب اعتزاله للتحكيم، قائلًا: “كنت حكمًا دوليًا ولكني اعتزلت التحكيم بسبب خطأي في مباراة الأهلي والنصر، لم أحتسب خطأ للاعب الأهلي ضد حارس مرمى النصر ولم أطره المعتدي، بعدما شاهدت اللقطة في التلفاز آلمني ضميري كثيرًا ولمت نفسي”.

وتابع: “أنا ناذر وقتي الآن لخدمة الناس، جيبي ولا ريال فيه، رصيدي ما أعرفه والله ما أعرفه، وأتحدى ابن أمه يقول أني أخذت ريال لنفسي سواء في الأموات أو غير الأموات”.

وواصل: “من كان يتوقع مني أن أعمل مغسلًا للموتى، وأعمل في هذا المجال منذ 25 عامًا، أحلى أيام عمري كانت في تلك الـ 25 عامًا التي عملت فيها مغسلًا للموتى، ولا أتقاضى ريالًا واحدًا من عملي أعمل بالمجان”.

ونوه: “يجب أن تتعلم الصبر وكيف تتحكم بأعصابك، حتى يكون لك الأجر، وأتحرك يوميًا من بيتي للمغسلة ثم إلى المقبرة ومن المقبرة إلى منزلي، هذه هي حياتي”.

واختتم: “ليس هناك إجازة لي في عملي وأحصل على إجازة وقت ما أريد إذا شعرت بالتعب، وكل ما أتمناه هو أن أموت على حسن الخاتمة”.

 

بالأسماء.. منح 100 متبرع ومتبرعة وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة

منح 200 مواطن وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لتبرعهم بأعضائهم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى