المحلية

#الأمن_الغذائي توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة حفظ النعمة الأهلية

وقعّت الهيئة العامة للأمن الغذائي ممثلةً في البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء (لتدوم) اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة حفظ النعمة الأهلية اليوم، برعاية معالي محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس، وبحضور معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير.

وتأتي الاتفاقية في إطار توحيد وتكامل الجهود في قطاع حفظ النعمة، ولتوسيع العمل التشاركي في الحد من الفقد والهدر الغذائي، وتعزيزاً للدور المهم الذي تقوم به كل من مؤسسة حفظ النعمة والهيئة العامة للأمن الغذائي في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للقطاع.

ووقع الاتفاقية كل من, نائب المحافظ لشؤون الحبوب والمشرف العام على إستراتيجية الأمن الغذائي محمد بن إبراهيم الفوزان والأمين العام لمؤسسة حفظ النعمة الأهلية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد, في مقر الهيئة بالرياض .

من جهته أشاد معالي محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس بالدور المهم الذي تقدمه مؤسسة حفظ النعمة الأهلية في حفظ النعم وتأصيل القيم والممارسات المجتمعية في الحد من الهدر, مؤكداً أن المؤسسة تخطوا خطوات ثابته وواعدة نحو الهدف المرجو في تقليل نسبة الهدر في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى