المحلية

جامعة الأميرة نورة تكرم الدكتورة حواء القرني

تقدمت الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بخالص الشكر والتقدير للدكتورة حواء بنت محمد بن علي القرني، لتنفيذها البرنامج التدريبي بعنوان «تنمية مهارات الاتصال في الحوار»، لمدة يومين بواقع 10 ساعات تدريبية، وذ​لك بتاريخ 18 صفر 1445هـ، الموافق 3 سبتمبر 2023م، والذي استفادت منه نحو…………متدربة.

اقرأ أيضا .. جمعية ألزهايمر توقع تعاون مع جامعة الأميرة نورة

وأشادت الإدارة العامة للموارد البشرية، بجهود الدكتورة حواء القرني في تنفيذ هذا البرنامج التدريبي الهادف إلى تنمية مهارات الاتصال والحوار، مؤكدة حرصها على استمرار التعاون مع المتميزين في مجال التدريب، بما يسهم في رفع كفاءة العاملين وتحسين بيئة العمل.

من جابنها، أعربت الدكتورة حواء القرني، عن سعادتها لتنفيذها هذا البرنامج التدريبي بنجاح، موضحة أن البرنامج التدريبي ركز على تعزيز مهارات الاتصال والتواصل بين الموظفين، وكيفية إدارة الحوارات الفعالة مع الزملاء والرؤساء.

وأشارت إلى أن البرنامج التدريبي، قدم العديد من الأساليب العملية لحل المشكلات وإدارة الصراعات بشكل بناء داخل بيئة العمل، لافتة إلى أن البرنامج حظي بمشاركة نشطة وتفاعل كبير من الموظفين والموظفات، مما يؤكد أهميته في تطوير المهارات الشخصية والوظيفية.

وفي ختام البرنامج، تم تكريم الدكتورة حواء القرني، من قِبل الجامعة، وذلك تقديراً لجهودها في إثراء المعرفة وتبادل الخبرات مع العاملين، متمنية لها مزيداً من التوفيق والنجاح في مشوارها المهني والأكاديمي.

وظائف إدارية وتقنية وفنية بجامعة الأميرة نورة لحملة الدبلوم فأعلى

جامعة الأميرة نورة تعلن عن وظائف أكاديمية لحملة البكالوريوس أو الماجستير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى