المحلية

الأمير فيصل بن نواف يستعرض مختلف المجالات التنموية والخدمية بمنطقة الجوف

 

استقبلَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز،أمير منطقة الجوف،بصالة الاستقبال الكبرى في قصر سموِّه بمدينة سكاكا اليوم،جمعًا من المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة،وأصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم القضاة،ومسؤولي القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين،الذين قدموا للسلام على سموِّه في الجلسة الدورية التي يقيمها للمواطنين.
وفي بداية الجلسة،رحَّب سموُّ أميرِ منطقة الجوف بالجميع ،مهنئًا الطلابَ والطالباتِ والأسرَ ببداية العام الدراسي الجديد،مشيدًا بنجاح بدء العام الدراسي الذي واكبَه تميُّزٌ في الحركة الأمنية والمرورية وتكامل جميع الجهات في المنطقة.
وأكَّدَ سموُّه -خلال الجلسة- أهميةَ دور الأسرة المشترك مع المدرسة وأهمية البداية الجادة لخدمة الطلاب والطالبات،وضرورة مواصلة تحفيزهم وتشجيعهم على الجد والاجتهاد والانضباط؛للوصول إلى التميز والإبداع في التحصيل العلمي؛ما يسهم في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي.
ثم استعرض سموُّه -في حديثه للمواطنين- العديدَ من الموضوعات التي تهُم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية،كما استمع سموُّه إلى مداخلات الحضور،مؤكدًا العمل وفق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لا تألو جهدًا في خدمة مواطني هذا الوطن الغالي.
ونوَّه سموُّ الأميرِ فيصل بن نواف بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- للمنطقة ومحافظاتها،وما تحظى به من مشروعات تنموية تصبُّ في صالح المواطنين أسوةً بغيرها من مناطق المملكة.
وفي ختام الجلسة،سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على بلادنا أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادمِ الحرمينِ الشريفينِ وسموِّ وليِّ عهدِه الأمين حفظَهما الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى