رياضة

د.العبداللات : بطولة العالم ستنعكس ايجابيا على مستقبل لعبة المصارعه

تتواصل التحضيرات على قدم وساق لانطلاق بطولة العالم للمصارعه تحت 20 عام والتي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 14 الى 20 الجاري وتقام منافساتها على صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب .

ويراهن الاردن على تقديم نسخة استثنائية من البطولة بالاعتماد على كوادره العامله في البطولة والخبرات الاردنية التي اصبحت من اهم الخبرات التنظيمية في المنطقة .

وبهذه المناسبة قال امين سر الاتحاد الاردني للمصارعة الدكتور مظفر ادم العبداللات ان الاردن جاهز لهذه الاستضافه والتي تعتبر التحدي الاكبر امام اتحاد المصارعه والذي سخر كل امكاناته وكوادره لانجاح البطولة وتحقيق كل المتطلبات الدولية وفق معايير الاتحاد الدولي للمصارعه .

واضاف د.العبداللات : نسعى ان نحقق بطولة استثنائية لذلك استعنا بالكوادر المطلوبة وتم تشكيل كل اللجان لخدمة البطولة منها ما سيعمل في الاطار الفني من الحكام والمدربين الى جانب اللجان التي ستعمل لوجستيا لترتيب خدمات الاستقبال للوفود والتنقلات وكل الخدمات المتعلقة في البطولة الى جانب اللجنة الامنية التي تعمل معنا في مسار واحد لتأمين كل ما يلزم من خدمات امنية للبطولة داخل وخارج الصاله الى جانب البوابات والمدرجات .
كما تم تشكيل لجنة اعلامية بالتنسيق مع الاتحاد الاردني الاعلام الرياضي بهدف نشر كل اخبار البطولة داخل وخارج الاردن لقناعتنا ان الاعلام هو الشريك الاستيراتيحي في انجاح البطولة .

واشار د.العبدللات ان استضافة بطولة بهذا الحجم له الكثير من المتطلبات والتي يعمل عليها اتحاد المصارعه ليلا نهارا لتوفيرها خاصه وان نجاح البطولة سينعكس على مستقبل اللعبة بكل اركانه سواء لاعبين او مدربين او حكام واداريين مما يسهم في رفع مستوى اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركين فيها بكل فئاتها سواء على مستوى المصارعه الرومانية او الحرة ومصارعة السيدات ،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى