المحلية

جمعية دعم الأوقاف تفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارتها في دورته الثانية

أعلنت جمعية دعم الأوقاف عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية خلال دورته الثانية التي ستبدأ من 01/07/1445هـ حتى 30/06/1449هـ لمن تنطبق عليه الشروط من الأعضاء، حيث تم التواصل مع الأعضاء بالإجراءات المطلوبة في حال الرغبة بالترشح.
ونوهت الجمعية أنه وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها في انتخابات الجمعيات الخيرية، و واستناداً للنظام الأساسي للجمعية أنه يجب الالتزام بالاشتراطات التي يجيب توفرها في كل مرشح بحيث يكون سعودي الجنسية، كاملاً للأهلية، وأن لا يقل عمره عن (۲۱) سنة، وأن يكون قد أمضى ستة أشهر (كحد أدنى) على انضمامه للجمعية العمومية.
وأوضحت الجمعية أن من ضمن الشروط أن لا يكون من العاملين في الإدارة المختصة بالإشراف على الجمعية أو الجهة المشرفة إلا بموافقة المركز، وأن يكون قد وفى جميع الالتزامات المالية تجاه الجمعية (دفع كامل رسوم العضوية خلال فترة عضويته) وأن لا يكون صدر في حقه حكم نهائي بإدانته في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، وعدم اعتراض المركز على ترشحه للمجلس.
وتهيب الجمعية ممن يرغب في الترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته الثانية بسرعه الترشح، وتزويدنا بالسيرة الذاتية عبر ايميل الجمعية:info@alawqaf.org.sa ، أو التواصل عبر واتساب الجمعية 0505252350، علماً أن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشح حتى تاريخ 08/02/1445هـ الموافق 24/08/2023م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى