منوعات

داره الفرسان: فلل سكنية عصرية تجمع بين العراقة والعصرية

إذا كنت تبحث عن منزل يجمع بين العراقة والعصرية، ويوفر لك مساحات خضراء واسعة وخدمات متكاملة، فإن داره الفرسان هو المشروع السكني المناسب لك.
داره الفرسان هو أحد المشاريع السكنية التي تقدمها وتطورها شركة اجدان للتطوير العقاري ضمن ضاحية الفرسان بالرياض، بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان، والتي تهدف إلى توفير فلل سكنية عصرية للمواطنين.
يقع مشروع داره الفرسان ضمن مساحة تزيد عن 299,370 متر مربع، ويضم 606 من الفلل السكنية، التي تقدم عدة نماذج بمسطحات بناء بين 334 و362 متر مربع، لتلبية احتياجات المستفيدين المختلفة.
وتتميز الفلل بأنها تجمع بين عراقة التصاميم وعصرية البناء، حيث تستلهم واجهاتها المعمارية من الطراز السلماني الذي يعبر عن هوية المملكة وثقافتها في إطار معماري حديث.

الفلل المستقلة التي تتنوع بين أربع نماذج تصميمية جذابة وعصرية، تستغل المساحات بشكل أمثل وتوفر راحة وخصوصية لساكنيها. ، إضافة إلى توزيع النوافذ التي امتازت بأناقتها ورحابتها ، تجعل من الإنارة الطبيعية مصدرا مشرقا للمنزل.

إن التعدد في مسطحات البناء لنماذج داره الفرسان يجعل منها مفضله لدى الراغبين في التملك من الأسر السعودية حيث توفر النماذج الأربعة تعددا في غرف النوم يصل إلى خمس غرف للنوم في بعض النماذج ، وبخلاف غرف النوم الرحبة، فإن جميع النماذج مزوده بغرف نوم رئيسية (ماستر) تقدم اتساعا ورحابة ، وتأتي جميع النماذج مزوده بغرفة للعاملة المنزلية وغرفة للغسيل. إضافة لما تتميز به الفلل المستقلة من واجهات تصميمية ملهمة فإنها مزوده بإطلاله واسعة بالطابق الأرضي على مساحة الحديقة الخارجية.

وتشتمل ضاحية الفرسان على جملة من المرافق والخدمات المتكاملة التي تخدم المجتمع السكني، مثل المدارس والمساجد والمراكز الصحية والأمنية والتجارية، بالإضافة إلى شبكات طرق متطورة تربطها ببقية أحياء المدينة. كما تتوفر فيها مساحات خضراء واسعة وحدائق وأماكن ترفيهية تضمن للسكان نمط حياة صحي وحيوي، وتعزز من جودة الحياة في الضاحية.

وبذلك، يعد مشروع داره الفرسان نموذجًا رائدًا في التطوير العقاري في المملكة، ويؤكد على تحقيق رغبات المواطنين في امتلاك منزل يستجيب لحاجاتهم وطموحاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى