المحلية

مدير عام التعليم ووفد من منسوبي تعليم الشرقية يعزون أسرة الشيخ محمد الجيراني

أدى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس ووفد من منسوبي تعليم الشرقية العزاء لأسرة الشيخ محمد الجيراني بمحافظة القطيف.

وقال الدكتور المديرس خلال تقديمه واجب العزاء ” تعجز الكلمات ‏أن تعبر عما نكنه لأحد أبناء الوطن المخلص الذي استشهد نتيجة غدر من فئة للاسف الشديد ‏لا تمثل المواطن السعودي المخلص ‏لدينه ثم مليكه ووطنه.

وأضاف “‏ للحق وللتاريخ ‏أن الشيخ الفاضل ‏والابن البار للوطن الشيخ محمد الجيراني ‏كان و سيكون ايقونة مثالية للمواطن‏ الذي خدم دينه وطنه ومليكه‏ بكل كفاءة واقتدار حتى آخر يوم من حياته.

‏‏وأضاف الدكتور المديرس بأنه ‏تعامل شخصيا مع الفقيد ووجده إنسان رائع ومتواضع يقدم كل ما لديه لإسعاد الآخرين ‏داعيا له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان.

وأكد الدكتور المديرس بأن الفعل الإجرامي والغادر الذي ارتكبته فئة باغية يعد جريمة بحق الدين الاسلامي الذي ينكر مثل هذه الأفعال الإرهابية .

وأكد المديرس على ضرورة تكاتف الجهود للقضاء على هذا الفكر التخريبي وعدم السماح لأي عابث ينوي شق وحدتنا وأن نكون يدا واحدة تقف في وجه الارهاب ، مبيناً بأنه يجب العمل على أبطال دعاوى المخربين والمشوشين بالتوعية الراسخة والتحذير من مخاطر أفكارهم وتفويت الفرصة عليهم بالسد على منافذ أفكارهم وكشف حجم الدمار منها

وأضاف بأن للمواطن دور كبير في المساهمة في حفظ أمن هذا البلد من خلال المحافظة على مكتسباته ومقدراته، وأن يكون سندا للأجهزة الأمنية ، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود والتلاحم مع رجال الأمن كصف واحد للقضاء على ظاهرة الإرهاب ، سائلا الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل بلاء وأن يديم نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله

هذا وقد رافق مدير عام التعليم في العزاء مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية فهد الغفيلي ومدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص والمشرف العام على مكتب مدير عام التعليم محمد العباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى