رياضة

كوليبالي: عندما تقرأ التاريخ يسهل عليك اختيار الهلال

عبر السنغالي كاليدو كوليبالي عن سعادته الكبيره بانضمامه لنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على (تويتر)، حوارًا مصورًا مع كوليبالي، كشف من خلاله عن كواليس انضمامه للنادي الهلالي.

وقال كوليبالي في الحوار:” كل شيء على ما يرام هنا في المملكة العربية السعودية، لقيت بترحيب من الجميع واستقبال حافل للغاية من الإدارة واللاعبين”.

وأوضح: “اخترت القدوم إلى نادي الهلال الأفضل في قارة آسيا، وأنا سعيد جداً بتواجدي في الهلال، وعندما تقرأ التاريخ يسهل عليك اختيار الهلال”.

وأضاف لاعب تشيلسي ونابولي السابق: “نعمل في التدريبات بكل حماس، ونتطور أكثر، ومستعدون للظهور بشكل مميز مع المباراة الرسمية الأولى”.

وتابع: “كان لدي تحديات كبيرة منذ طفولتي، أردت أن أثبت للجميع أني لاعب كرة قدم محترف منذ أن كنت ألعب في الدرجة الخامسة وأنا في عمر الـ15 عامًا”.

وواصل كوليبالي:” تطورت حتى حصلت على جائزة أفضل مدافع في الدوري الايطالي، ونابولي ساعدني كثيرًا في تحسن مستواي وحصولي على الألقاب”.

وأوضح: “لم يكن موسمي الماضي مع تشيلسي الأفضل على الاطلاق”.

وتغنى كوليبالي بجماهير الهلال، مؤكدًا أنه كان يتلقى رسائل عديدة تحمل القلوب الزرقاء وتطالبه بالانضمام لصفوف الهلال واللعب بقميص النادي الأكبر في آسيا.

وتابع: “البعض كان يرسلون لعائلتي أيضًا الرسائل، وعندما قررت القدوم إلى الهلال، قمت اختيار ذلك بنفسي وعائلتي”.

وواصل: “لقد قمت بالبحث بنفسي وتحدثت مع وكيلي عن تاريخ النادي واخترت الهلال”.

وأكمل كوليبالي: “جوميز تحدث معي قبل قدومي إلى الهلال، ولقد ساعدني ماريجا كثيراً في اتخاذ قراري وللقدوم لنادي الهلال”.

وأردف: “أنا أعلم أن الهلال الأكثر تحقيقًا للدوري ولقد حقق 18 دوري”.

ووجه كوليبالي رسالة لجماهير الهلال قائلًا: “أود أن أقول لجماهير الهلال سأفعل كل شيء حتى نحقق الألقاب وهذا هدفي منذ أن وقعت عقدي”.

وتابع: “هدفي مساعدة الدوري السعودي لكي نثبت للجميع أنهم لا يجب أن يغيروا من المسابقة بل الاستمتاع بها ومشاهدة كرة القدم.

وأتم كوليبالي: “أعتقد أن الموسم المقبل ثم الذي يليه سيكون جيدا للغاية لكرة القدم السعودية، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الهلال على النجاح والفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى