رياضة

تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم ليفربول

ظهرت تطورات جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد مع الدولي البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستهدف الاتحاد بطل الدوري السعودي التعاقد مع فابينيو، لتدعيم خط وسطه قبل الموسم الجديد 2023-2024، والذي يسعى خلاله للاحتفاظ باللقب الذي حصده بعد غياب 14 عاما.

الاتحاد يستغل فترة الانتقالات الصيفية الحالية على النحو الأمثل، حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي من صفوف ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” فإن نادي الاتحاد قدم عرضاً لنادي ليفربول من أجل شراء عقد فابينيو بقيمة 45 مليون يورو.

وأضاف أن الاتحاد عرض على فابينيو انضمامه للفريق لمدة 3 سنوات، مع تقاضيه راتبا سنويا 25 مليون يورو، ليصل مجموع ما سيحصل عليه إلى 75 مليون يورو طوال مدة عقده.

وحسب صحيفة “ذا أثليتك” الإنجليزية، فإن ليفربول يرفض التفريط في خدمات أي لاعب دون وجود بديل له.

ولا يعد فابينيو اللاعب الوحيد من خط وسط ليفربول المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، حيث أصبح زميله جوردان هندرسون قائد الفريق قريبًا من الانضمام إلى الاتفاق، الذي يدربه ستيفن جيرارد.

ورحل عن وسط ليفربول هذا الصيف نابي كيتا، وجيمس ميلنر وأليكس تشامبرلين بعد نهاية عقودهم، بنهاية الموسم الماضي، فيما أعير فابيو كارفاليو إلى لايبزيج.

وقد يسمح ليفربول لفابينيو بالانضمام إلى الاتحاد حال نجحت مساعيه في ضم روميو لافيا، لاعب ساوثهامبتون، وهو واحد بين عدة خيارات لتدعيم خط وسط الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى