رياضة

اكتمال وصول الوفود المشاركة في بطولة آسيا للمصارعة للناشئين والشباب

اكتمل عقد الوفود المشاركة في بطولة آسيا للمصارعة للناشئين والشباب التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 12 إلى 20 تموز الجاري على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضا .. الاردن يعلن تفاصيل النسخة الاكبر من البطولة الاسيوية للمصارعة للناشئين والشباب

وأنهى اتحاد الأردني للمصارعة تحضيراته لهذه الاستضافة التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وفي سياق متصل، أشاد رئيس اتحاد المصارعة الأردني المهندس محمد العواملة بجهود فريق العمل والمتطوعين، والجهات الداعمة، والاستمرار بتحقيق الإنجازات الاستباقية قبل انطلاق البطولة التي من المتوقع أن تشهد منافسة شديدة على المراكز والألقاب، وأن يكون لها العديد من الانعكاسات الإيجابية على رياضة المصارعة الأردنية، وعلى اسم المملكة الأردنية الهاشمية في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

بدوره أكد نائب رئيس اتحاد المصارعة الأردني، المهندس عبد الله قطيشات، على كامل الجاهزية والاستعدادات التنظيمية واللوجستية لانطلاق البطولة، مع استمرار مراقبة سير العمل والتأكيد على كافة تفاصيل البطولة واحتياجات الوفود المشاركة، والحرص على إخراج هذه البطولة بأعلى مستوياتها، بهدف تحقيق نجاحا استثنائيا يرفع اسم المملكة الأردنية عاليًا.

ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضورا جماهيريًا كبيرًا، حيث يتابع عشاق المصارعة في الأردن ودول آسيا البطولة بشغف، لما تلاقيه اللعبة من شعبية كبرى على المستويين المحلي والعالمي، ومن المتوقع أن تكون هذه البطولة استثنائية بكل المقاييس، حيث تشهد مشاركة وفود من 20 دولة آسيوية، وتعتبر الأكبر في تاريخها من حيث العدد والمنافسة القوية.

وتفتتح البطولة عصر يوم الأربعاء تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين وبإشراف اللجنة الأولمبية الأردنية وبمشاركة آسيوية واسعة قوامها 900 مشاركًا، بما في ذلك 590 لاعبا ولاعبة من 20 دولة حول العالم، بالإضافة إلى 60 حكمًا من كلا الجنسين، ونحو 120 مدربا وإداريا و150 متطوعا من عدة جهات محلية، و40 لاعبا ولاعبة من الأردن.

أخضر المصارعة وصيفاً لبطولة إسبانيا الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى