مال واعمال

شركة “أرماح الرياضية” تطرح أسهمها للاكتتاب بالسوق المالية

عائلة “الحقباني” تعود لسوق الأسهم من جديد

أعلنت هيئة السوق المالية، صدور قرار الموافقة على طلب شركة “أرماح الرياضية” لتسجيل أسهمها وطرح (4,927,958) سهماً تمثل (15%) من أسهمها في السوق الموازية.

اقرأ أيضا .. بالصور “أرماح الرياضية ” تفتتح أول أندية بي_فتB_FIT الرجالي بالرياض

وأوضحت الهيئة، أن الطرح سيقتصر على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها.

وتعود عائلة “الحقباني” المالكة لشركة “أرماح الرياضي” لسوق الأسهم من جديد، باستثمارات تقدر قيمتها بـ 300 مليون ريال، وتعد هذه الخطوة في إطار استراتيجية العائلة للتوسع في قطاع الرياضة والترفيه، حيث تعتبر عائلة “الحقباني” إحدى العائلات العريقة في مجال الاستثمار الرياضي.

وتعد هذه الخطوة بمثابة فرصة استثمارية جيدة للعائلة “الحقباني” إحدى العائلات العريقة في مجال الاستثمار الرياضي بالسعودية، حيث أعرب أعضاء العائلة عن سعادتهم بالعودة إلى سوق الأسهم وبالفرصة الممتازة التي توفرها شركة “ارماح الرياضية” لتحقيق عائدات مجزية.

ومن المتوقع أن يكون طرح أسهم الشركة للاكتتاب، جاذبًا للمستثمرين نظرًا لسمعتها القوية، ووفقًا للرؤية الاستراتيجية للعائلة، من أجل تعزيز الاقتصاد السعودي وتطوير قطاع الرياضة والترفيه، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وتعتبر السوق السعودية للأسهم من أكبر الأسواق المالية في المنطقة، وتشهد نشاطًا كبيرًا في العديد من القطاعات، على رأسها القطاع الرياضي الذي يشهد نموًا مستدامًا في السوق، نظرًا للزيادة في الاهتمام باللياقة البدنية والصحة العامة.

جدير بالذكر أن شركة “أرماح الرياضية” تم تأسيسها عام 2019، وتمتلك أندية OPTIM للفئة الفاخرة، بينما B_FIT للفئة المتوسطة، وفي عام 1994 قامت العائلة بتأسيس “بودي ماسترز” ثم خرجوا منها، وفي 2005، تم تأسيس شركة “وقت اللياقة” ثم خرجوا منها.

“أرماح الرياضية” تفتتح نادي أوبتمو الفخم والأول من نوعه في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى