منوعات

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يحتفل بـ60 عاماً من الضيافة المتميّزة

مع باقة "الإقامة الألماسيّة

يستقبل روما كافاليري، منتجع والدورفأستوريا المسافرين من مختلف أنحاء العالم منذ افتتاحه من قبل كونراد هيلتون في يونيو 1963، ليغدو منذ ذلك الحين عنواناً للضيافة المتميّزة، والخدمة النابعة من القلب والتصميم الداخلي الفريد.

اقرأ أيضا .. سويسرا جوهرة السياحة العائلية

وبمناسبة عيده الستّين، يطرح المنتجع باقة “الإقامة الألماسية في روما كافاليري” للضيوف الذين ينشدون إقامةً تحاكي أعلى معايير الرقيّ في المدينة الخالدة، إلى جانب مجموعة استثنائية من التجارب الفاخرة في المطاعم ومرافق العافية الحائزة على عدة جوائز في المنتجع.

وتمّ افتتاح روما كافاليري، منتجع والدورفأستوريا، من قبل كونراد هيلتون في العام 1963، وإذا بالمنتجع العريق يحتفل بعيده الستّين مع باقة شيّقة من البرامج والتجارب الفاخرة المصمّمة بعناية خصيصاً لهذه المناسبة، بما فيها باقة الإقامة الألماسيّة ألتي أعدّها المنتجع للاحتفال بهذه المحطة البارزة من تاريخه.

فمنذ تأسيسه، استطاع المنتجع أن يرسّخ مكانته كعنوان للترف ولا يزال حتى اليوم يقوم بدور ريادي في قطاع الضيافة بحيث يحرص دوماً على تقديم تجارب لا تُنسى، ومساكن تحاكي أعلى مستويات الرقيّ وخدمة متميّزة نابعة من القلب.

ويتربّع روما كافاليري، منتجع والدورفأستوريا على تلّة مونتي ماريو بين أحضان حدائق متوسطية غنّاء تفترش مساحة 15 فداناً ويطلّ على المدينة بأكملها، ما يجعله وجهةً مثاليةً للاستمتاع بمناظر خاطفة للأنفاس للفاتيكان والمدينة الخالدة.

وقد تمّ تكليف المهندس المعماري ذائع الصيت أوغولوتشيكينتي لتصميم روما كافاليري وتطويره، بالتعاون مع الأسطورة بيير لويجينيرفي، ليغدو المنتجع مثالاً يحتذى به للهندسة المعمارية النموذجية في حقبة الستينيات، فيما تمّ إسناد مهمّة التصميم الداخلي الأصلي إلى المُصمّم المشهور فرانكو ألبيني الذي اعتمد ديكوراً واضح المعالم وقائماً على البساطة حيث لقي رواجاً هائلاً خلال فترة الستينيات.

كما خضع المنتجع لعمليات تجديد متكرّرة على مرّ العقود إنما من دون المساومة على بنيته الأصلية، بحيث تمّ تعزيزه بتصاميم داخلية مترفة وتحف أثرية، إلى جانب مجموعة خاصة وفريدة من الأعمال الفنية وهي الأكبر على الإطلاق في أوروبا.

ويحتضن المنتجع على سطحه مطعمَ لا برغولا الحائز على جوائز، والذي يُعتبَر المطعم الأوّل والوحيد الذي نال ثلاث نجمات ميشلان في روما، كما يضمّ مجموعةً من المساكن التي تتمتع بديكور مفعم بالأناقة، إلى جانب باقة من المرافق رفيعة المستوى والخدمة التي تضع العميل في صدارة أولويات المنتجع.

وعلى مرّ السنوات الستّين الماضية، استقبل روما كافاليري رؤساء دول، ووفوداً رسمية ومشاهير من مختلف أنحاء العالم، وشكّل موقعاً لتصوير العديد من أفلام هوليوود فيما استضاف حفلات زفاف المشاهير والقمم المرموقة.

وتشمل باقة الإقامة الألماسيّة إقامةً لليلتَين في جناح البنتهاوس في روما كافاليري الذي يُعَدّ أحد المساكن الأكثر تميّزاً في إيطاليا، لاسيّما وأنّه مزوّد بترّاس خاص على السطح العلوي مع حديقة تضم حوض جاكوزي وتطلّ على كاتدرائية القديس بطرس. يشمل العرض أيضاً علاج La Prairie الألماسي في نادي كافاليري غراند سبا الفاخر، وعشاءً مؤلّفاً من سبعة أطباق في مطعم لا برغولا، ناهيك عن جلسة خاصة لتذوّق مشروب العنب وجولة على قبو مشروبات العنب الفاخر التابع للمطعم.

وسيحظى الضيوف بفرصة لزيارة معلم لودجياكافاليري مالتا التاريخي للاطلاع على ثقافة المدينة الخالدة وما تكتنفه من كنوز قديمة.

وتجمع باقة الإقامة الألماسيّة ما بين تجارب الطعام المتميّزة والتجارب الثقافية الفريدة، فتعكس خدمة والدورف الاستثنائية والإرث العريق الذي يتباهى به منتجع روما كافاليري.

أصبحت الباقة متوفرةً للحجز عبر قسم الحجوزات على الرقم 2031 3509 06 39+ أو عبر البريد الإلكتروني على romecavalieri.reservations@waldorfastoria.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات والدورفأستوريا

تضمّ محفظة فنادق ومنتجعات والدورفأستوريا أكثر من 30 فندقاً مميّزاً توقظ في نفوس الضيوف إحساساً بالانتماء وتقدّم التزاماً لا هوادة فيه بالخدمة الأنيقة والتجارب الفريدة وخبرات الطهي في وجهات بارزة حول العالم.

وتستقي فنادق والدوفأستوريا الإلهام من البيئات المحيطة بها، وتقدّم خدمة استثنائية عنوانها الأناقة، إلى جانب تجارب سلسة ومميزة، ليشعر الضيوف وكأنّهم في راحة منازلهم من خلال الهندسة المعمارية الآسرة، واستراحة بيكوك آلي الشهيرة، والأعمال الفنية الراقية، ووسائل الراحة الممتازة في الغرف، بالإضافة إلى عروض والدورفأستوريا الشهيرة، تفتخر المجموعة بمحفظة سكنية عالمية حيث تقدّم إقامة فاخرة إلى جانب وسائل الراحة التي لا مثيل لها والخدمة الاستثنائية.

وتنضوي مجموعة فنادق والدورفأستوريا تحت جناح شركة هيلتون الرائدة في قطاع الضيافة، اختبر إقامة من العمر في فنادق ومنتجعات والدورفأستوريا من خلال حجز إقامتك على موقع waldorfastoria.com أو عبر تطبيق Hilton Honors الرائد في القطاع.

ويحصل أعضاء برنامج Hilton Honors الذين يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة على مزايا فورية.لمعرفة المزيد حول فنادق ومنتجعات والدورفأستوريا، يرجى زيارة موقع stories.hilton.com/waldorfastoria، ومتابعة حسابات العلامة على تويتر، وإنستجرام وفيسبوك.

باقة الإقامة الألماسيّة:

  • إقامة لمدّة ليلتَين في جناح بنتهاوس أو بلانيتاريوم
  • علاج La Prairie الألماسيّ
  • عشاء مؤلّف من 7 أطباق في مطعم لا برغولا
  • جلسة لتذوّق مشروب العنب وجولة على قبو مشروبات العنب في لا برغولا
  • قلم حبر سواروفسكي (من المستلزمات التي تُقدّم في الغرفة)
  • خدمة نقل من المطار وإليه
  • زيارة حصرية إلى لودجياكافاليري مالتا

تبدأ الأسعار من 19630 يورو لشخصَين راشدَين

الشروط والأحكام:

  • مطلوب تسديد المبلغ بالكامل مسبقاً وهو غير قابل للردّ
  • سياسة الإلغاء في غضون 15 يوماً
  • تتوفّر إمكانية الحجز من خلال المنتجع فقط
  • يغلق مطعم لا برغولا أبوابه أيام الأحد والإثنين

أكثر من ألفين جولة لوزارة السياحة على مرافق الضيافة في مكة والمدينة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى