منوعات

«عين الرياض» شريك إعلامي لـ “منتدى الأعمال بين دول الخليج وفرنسا”

الحربي: اهتمام عالمي للمشاركة في منتدى مستقبل العقار ..

امتداداً لانتشارها الدولي وحضورها في المناسبات الكبرى شاركت شركة «عين الرياض»، كشريك إعلامي في منتدى الأعمال بين دول الخليج وفرنسا تحت عنوان “رؤية الخليج”، في العاصمة الفرنسية باريس بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف.

وتأتي رعاية «عين الرياض» امتداداً لانتشارها الدولي والتواجد في المحافل الدولية لتسليط الضوء على منتدى مستقبل العقار الذي بات منصة عالمية للاستثمار العقاري في المملكة، خاصة بعد أن حقق المنتدى شراكات قوية تعكس أهميته على الساحة الدولية، كان آخرها إطلاق المكتب التمثيلي للاتحاد الدولي للعقار بالرياض، وذلك على هامش أعمال منتدى مستقبل العقار في نسخته الثانية في الرياض.

وقال الأستاذ عبدالله الحربي المدير التنفيذي لشركة «عين الرياض»: ندرك جيداً المسئولية التي نضطلع بها لتسويق فرص الاستثمار العقاري في المملكة في المحافل الدولية والمهمة من خلال منصة منتدى مستقبل العقار، لافتاً إلى أن الرعايات التي تم تبنيها خلال المناسبات المختلفة الفائته في قطر، وميامي بالولايات المتحدة الامريكية، وباريس.. تصب في هذا الهدف، لافتاً إلى الاهتمام الدولي من قبل شركات التطوير العقاري الكبرى في العالم للمشاركة في القمة العالمية لقادة العقار (42) للاتحاد العالمي للعقار التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في شهر ديسمبر من العام الجاري، يعكس ما تتمتع به المملكة من فرص استثمار كبرى.. وترجمة أهداف وتوجهات رؤية المملكة 2030 التي تستهدف استقطاب الشركات الأجنبية للاستثمار في المملكة.

ولفت الحربي إلى أن القمة العالمية لقادة العقار التي نفخر بتنظيمها لأول مرة في المملكة تعد أكبر تجمع سنوي تضم شخصيات عقارية بارزة، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات العقار من جميع أنحاء العالم، يتحدثون عن تجاربهم وخبراتهم في تطوير القطاع العقاري.

يشار إلى أن منتدى مستقبل العقار الذي تقيمه كل عام شركة عيون المدن، انطلاقاً من موافقة مجلس الوزراء على الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري التي تعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير القطاع في المملكة باعتباره أحد ركائز الاقتصاد الوطني، وحرصها على تنظيمه وتنميته وتحسين آليات الإشراف عليه، ورفع كفاءته وتشجيع الاستثمار فيه، وتمكينه من زيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، ويسهم المنتدى في تحسين أداء المنشآت العقارية وخاصة الصغيرة والمتوسطة ورفع جودة الأدوات التي تستخدمها والخدمات التي تقدمها، وتوسيع فرص العمل في مجالات متنوعة في القطاع العقاري، حيث أن منتدى مستقبل العقار تم بناؤه على عشر محاور استراتيجية لتشمل كافة جوانب القطاع العقاري بالمملكة، وورش عمل متنوعة ومعرض عقاري مصاحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى