منوعات

المسكوف للأسماك.. من أفضل 10 مطاعم في الرياض

يعتبر مطعم المحيط الشمالي “المسكوف” واحداً من أفضل المطاعم في مدينة الرياض، التي تقدم الأسماك الطازجة واللذيذة، حيث يتميز المطعم بديكور مميز يجعل الزبائن يشعرون وكأنهم في منطقة ساحلية، وتتميز الأجواء داخل المطعم بالهدوء والراحة.

اقرأ أيضا .. مطعم “المسكوف” بالرياض يوقع اتفاقية مشتركة مع ولاء بلس

يقدم مطعم “المسكوف” قائمة طعام واسعة من الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية، ويتميز بتقديمه للأسماك المحلية الطازجة بالإضافة إلى الأسماك المستوردة الفاخرة مثل الشبوط والقطان و السلمون والبلطي والسمك الأبيض والروبيان والسردين والسمك القد وغيرها الكثير.

وتتميز قائمة المطعم بتنوعها حيث يقدم المأكولات العراقية والشرقية، وتشمل العديد من الأطباق الشهية مثل السمك المسكوف السمك المشوي والمقلي والمحمر والمسلوق والمدخن والتنور والتبليط والمعكرونة بالأسماك والدولمه والباجه والكثير من الأصناف الأخرى التي تناسب جميع الأذواق.

يعتبر سعر المطعم معقولاً جداً مقارنةً بجودة الأسماك والخدمة المميزة التي يقدمها المطعم، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب، مما يجعله الخيار المثالي للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بوجبة شهية دون الحاجة للخروج من المنزل، بالإضافة إلى الحفلات الخارجه لايف سيشن، حيث يتم شواء المسكوف أمامك وبمنزلك مما يعطي أجواء وفعاليات جميله مع العائلة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المطعم بخدمة العملاء الممتازة والموظفين المدربين تدريباً جيداً والذين يعملون بجد لتلبية احتياجات ورغبات الزبائن وجعل تجربة تناول الطعام في المطعم تجربة ممتعة ولا تُنسى، بالإضافة إلى أنه لديه العديد من الفروع في مدينة الرياض.

جدير بالذكر أن مطعم “المسكوف” قام بتوقيع اتفاقية مشتركة مع ولاء بلس يقدم بموجبها خصم خاص يصل إلى نسبة 15%.حيث يحصل بموجب هذه الاتفاقية عملاء ولاء بلس على هذا الخصم، على مختلف باقات المأكولات والمشروبات التي يقدمها المطعم.

مشروع لتأهيل الكوادر الوطنية لمهنة صيد الأسماك يستهدف 3200 سعودياً وسعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى