منوعات

جسر توقع مذكرة تفاهم مع الشركة التعاونية للتأمين

وقعت جسر مذكرة تفاهم مع الشركة التعاونية للتأمين تهدف إلى وضع أسس التكامل بين نظام جسر لإدارة الموارد البشرية وبين خدمات التأمين التي تقدمها الشركة الرائدة في قطاع التأمين داخل المملكة العربية السعودية، مما يساعد الشركات على إدارة شؤون الموظفين عبر أنظمة متكاملة ومؤتمتة بالكامل، الأمر الذي يدعم التحول الاقتصادي والرقمي الذي تهدف إليه رؤية 2030 والذي يركز على دعم المنشآت المتوسطة والصغيرة.

اقرأ أيضا .. “الحج والعمرة” مذكرة ضيوف الرحمن: تأشيرة الزيارة لا تشمل “أداء الحج”

ويأتي هذا التعاون امتداداً للمشاريع التي تركز فيها جسر على توسيع نطاق الخدمات المتكاملة التي تهدف للربط بين الخدمات التي يخدم عملها الموارد البشرية مثل البنوك و المنصات الحكومية وخدمات التأمين. ومساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة على التحول الرقمي الكامل وتقديم الخدمات المتكاملة التي ترفع الإنتاجية وتحسن من تجربة العميل رقمياً في ظل خدمتها لأكثر من 3000 شركة وأكثر من 280 ألف موظف في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر التعاونية من أفضل مقدمي الخدمات في قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية وتخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحصدت التعاونية جوائز متعددة جعلتها أفضل مقدمي خدمات التأمين و مالكة أكبر قاعدة عملاء ومستفيدين في المملكة العربية السعودية.


وأبدى المؤسس والرئيس التنفيذي لجسر المهندس محمد عكار، سعادته بهذه الاتفاقية وأكد على أنها تخدم الجانبين وتوفر لعملاء جسر وعملاء التعاونية خدمات تتوافق مع احتياجاتهم وتساعدهم على التحول الرقمي الكامل الذي يساعد الشركات على النمو والنجاح.

وأعبر الرئيس التنفيذي المكلف للتعاونية للتأمين الدكتور عثمان القصبي عن سعادته بهذا التعاون الذي يأتي في إطار استراتيجية التعاونية، مبينا أنه سيؤدي إلى مستقبل مشرق للجهتين من خلال دعم شريحة المنشآت المتوسطة والصغيرة بما يتوافق مع رؤية 2030 وأثنى على الدور الذي تلعبه شركة جسر” في تقديم حلول متوافقة مع احتياجات الشركات السعودية ومتماشية مع أنظمة العمل.

من جانبه، تحدث مدير عام إدارة منتجات الصحة والحياة في شركة التعاونية أحمد باحميد عن أهمية هذا التكامل بقوله “التعاونية للتأمين كانت قد أطلقت استراتيجيتها الأساسية 2025 التي تضع تجربة العميل في مركز اهتمامها، إضافة إلى تفعيل دور التقنية في كل جزء من رحلة العميل للحصول على أفضل الخدمات الصحية وفق أرقى المعايير، مما يؤهلها لتحقيق رؤيتها لتكون أكبر شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

المياه الوطنية توقع مذكرة تفاهم مع WhiteHelmet لتفعيل تقنية الجيل الرابع 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى