مال واعمال

“سعي” تحتفى بشركاء نجاحها على مدى 7 سنوات

فيما قفزت فروعها ل 13 فرع

بحضور رئيس مجلس إدارتها الأستاذ مرزوق العتيبي وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها احتفت “سعي ” لتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة لتدريب بشركاء النجاح الذي أسهموا في تميزها منذ إنشائها وذلك تأكيدا على أهمية الشركات والتكامل بين القطاع الغير ربحي والقطاع الخاص.
حيث نظمت بمقرها بحي العريجا غرب الرياض نظمنا لقاء الشركات لهذا الشهر وكان الهدف من اللقاء تحقيق أهداف القطاعين ومد الجسور بين الطرفين وتعزيز دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص وتحديد بوصلته، وقياس أثره؛ بهدف الارتقاء بقيم الانتماء الوطني والعمل الإنساني في المملكة، ونؤكد على أهمية بناء شراكات جديدة تتيح فرصا أكبر لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع…
وفي كلمته في بداية اللقاء رحب الأستاذ مرزوق العتيبي بالحضور مبديا سعادته بكل ما تحقق خلال السنوات الماضية للمؤسسة من خلال الجهود المشتركة للجميع دون استثناء مؤكدا نجاح” سعي “وبالأرقام من كسب رضاء وقناعة هذه الفئة الغالية على قلوبنا ذوي الإعاقة وذويهم: وأشار العتيبي أنهم يرحبون في إي وقت بتقديم الخدمات لذوي الإعاقة وذلك عن طريق التواصل معهم عبر حساباتهم في السوشل ميديا أو عن طريق الحضور لللموقع
وأمتدح العتيبي المشاركين في النجاح بالقول اعتدنا في كل لقاء أن نوجه الشكر لكم فأنتم بعد الله الشركاء الحقيقيين الذين ساهمتم بما وصلنا إليه. وأوضح العتيبي آن الإخبار السارة ولله الحمد قادمة وسترون في القريب العاجل العديد منها. كما توجه بالشكر لكافة منسوبي” سعى “على عملهم الدؤوب لتقديم كل الخدمات لذوي الإعاقة وتصرفهم الرائع في كيفية التعامل معهم. مضيفا بأنهم يقضون أحيانا أوقات خارج الدوام من أجل إسعادهم.
يشار أن” سعى “لديها 13 فرع بالمملكة وفرع خارج المملكة في دولة الكويت الشقيقة وتهدف لافتتاح فروع أخرى خارج المملكة.
وقد تم توظيف 43 شخصا من ذوي الإعاقة داخل فروعها فيما أسهمت بتوظيف أكثر من 300 شخص من ذوي الإعاقة في القطاعين الحكومي والخاص وذلك بعد إخضاعهم لبرامج تدريبية داخل مقرها. حيث يقوم مجموعة من المتخصصين العاملين فيها وفق شتى المجالات بتقديم الدروس والحصص التدريبية كما قامت” سعى “بتوفير إخصائي نفسيا وذلك لأهمية هذا الاختصاص للمساهمة في التعامل مع بعض حالات للإعاقة. كما وضعت مطبخ واقعي مدعوم من إحدى شركات القطاع الخاص وذلك من أجل التدريب المنتهى بالتوظيف لدى تلك الشركة.
وفي ختام اللقاء كرم رئيس مجلس إدارة” سعي “الأستاذ مرزوق العتيبي شركاء النجاح مقدما لهم الشكر على ما قدموه ويقدمونه لأجل الإسهام في تطور” سعي “وجعلها مساهمة بشكل فاعل بتقديم الدعم الوظيفي لذوي الإعاقة وفق متطلبات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى