المحلية

سفير إثيوبيا وجاليته في المملكة يستقبلون أعضاء وعضوات ملتقي رواد ومواهب بالإعلام والورود!

في حفل السفارة الاثيوبية والتي أقامته بمناسبة مرور (١٢) علي إلتحام الشعوب والقبائل الاثيوبية أقام سفير جمهورية إثيوبية في الرياض الاستاذ أمين عبدالقادر وبحضور علماء وإعلامين وفنانين من نساء ورجال، تم إستقبال المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب وكوكبة من أعضاء وعضوات من ملتقي الثقافة والولاء والوفاء رواد ومواهب في حفل كبير إقيم في السفارة الاثيوبية في الحي الدبلوماسي بالرياض تخلل خلالها تقديم رقصات وأنغام وتراث وثقافة الشعب الاثيوبي النبيل وإنمزجت في الحفل ثقافة الشعب السعودي العاشق والمحب لجميع الشعوب الصديقة والتي تشارك المواطن السعودي الحفاظ علي أمن وأمان المملكة العربية السعودية. وقد ألقي سعادة السفير عبدالقادر كلمة ترحيبية بالملتقي وأعضائه وعضواته قائلا:” اليوم التقي بنخبة من أفراد المجتمع السعودي والذين سيضيفون لنا شرفا وفخرا وعزا لكل مواطن إثيوبي وهو يوم تاريخي في حياة كل إثيوبي وإثيوبية الذين بقوا بعيدا عن الم.
المجتمع السعودي بسبب الأحداث السابقة، اما الليلة فنحن قد فتحنا صفحة جديدة إنسانية جديدة بإذن الله والفضل لله ثم لرواد ومواهب”.
ومن جانبه ألقي ال حسان كلمة قال فيها:” هذه طبيعية المجتمع السعودي متسامح ودائما صديق لكل من يعيش علي ارضه او خارجها لأننا في السعودية نحمل قلوبا مليئة بالمحبة والاحترام لجميع البشر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى