فن وثقافة

عودة العرض السحري الأكثر مبيعًا في العالم الى العاصمة ابوظبي ديسمبر المقبل

يعود الى العاصمة الإماراتية ابوظبي العرض السحري الأكثر مبيعًا في العالم ذا الوجنست إلى جزيرة ياس ، أبو ظبي في موسم العطلات والأعياد نهاية العام الجاري من خلال عرض جديد تمامًا تحت عنوان ذا الوجنست :سحر موسم الأعياد.

سيضم العرض مجموعة مميزه من افضل السحرة واكثرهم موهبة وإبداعًا في العالم والذين سيقدمون مجموعة مختاره من العاب الخفة والخدع البصرية المحيرة للعقول والتي تخطف الانفاس.

اكتسب (ذا الوجنست) سمعه رائعة حيث تخطى عروض الخدع البصرية التقليدية وقدم مزيج السحر،الفن والإثارة مع دمج التكنولوجيا والموسيقى إضافة الى التفاعل واشراك الحضور كجزء رئيسي من العرض مما سيقدم تجربة فريدة لا تنسى تستحق المشاهدة.

كما سيشمل العرض مجموعة من الخدع البصرية التي ستجعل الناس يختفون ويعودون إلى الظهور في أماكن غير متوقعة ، ومآثر قراءة الأفكار التي ستترك الجمهور في حيره من امره، ومقاطع والعاب حماسيه و جريئة الجرأة التي ستجعل الجميع على حافة مقاعدهم .

يعد (ذا الوجنست)- سحر موسم الأعياد عرض مثالي مناسب للجميع سواء العائلات او الأفراد او أي شخص يبحث عن القليل من السحر والتساؤل ، او الاثارة والتشويق خلال موسم الأعياد.

وفي هذه المناسبة قال سيا فار، المدير العام لثيوري إلافين للترفيه: نحن سعيدون جدا بتقديم (ذا الوجنست)- سحر موسم الأعياد الى ابوظبي “سيكون عرض هذا العام أكبر وأفضل من أي وقت مضى ، حيث سيقدم بعض السحرة الأكثر موهبة في العالم عرضًا يدهش ويسعد الجماهير من جميع الأعمار.” كما سيقدم العرض في ياس ارينا والذي يُعد أكبر وجهة ترفيهية حديثة في الشرق الأوسط؛ إذ يستضيف أبرز المباريات الرياضية، وأشهر الحفلات الغنائية والمؤتمرات علاوة على ذلك يساعد موقعها المميز على واجهة ياس باي أبوظبي البحرية على الوصول إلى أماكن الجذب السياحي بكل سهولة.

تلقى (ذا الوجنست) من النقاد وشاهده ملايين الأشخاص حول العالم. لا تفوت فرصتك لتكون جزءًا من هذه التجربة السحرية. لمزيد من المعلومات ولحجز التذاكر الخاصة بك ، يرجى زيارة موقع العرض على https://www.theillusionistslive.com/magic-of-the-holidays.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى