منوعات

عيدنا على ميعاد مع جدة بروميناد

ينطلق مهرجان أحلى الأعياد في جدة بروميناد على كورنيش جدة عروس البحر الأحمر في أول أيام عيد الفطر المبارك الى ١٠ شوال ليشكل وجهة جديدة للاحتفال بالعيد، ويستمر على مدار عشرة أيام يستمتع فيها زوار جدة بروميناد بالعديد من الفعاليات والإثارة التي تم إعدادها بمناسبة عيد الفطر كعادة جدة بروميناد كل عام في الأعياد ليصبح العيد على ميعاد مع جدة بروميناد.

وسيستمتع رواد جدة بروميناد بأجواء العيد عبر الالعاب النارية والفعاليات المثيرة التي يأتي في مقدمتها الألعاب النارية التي ستزين سماء جدة ثاني وثالث ايام العيد بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض الموسيقية اليومية والتي يحييها عدد من الفنانين من خلال المسرح العائم .

ويشهد مهرجان أحلى الأعياد في جدة بروميناد إقامة العديد من العروض والإستعراضات مثل العروض الحية المتنوعة وعروض الدرونز والألعاب المهارية وألعاب الأطفال .

ويضم المهرجان العديد من المطاعم والمقاهي التي تتيح للزائرين فرصة الإستمتاع بتناول أشهى المأكولات والتسوق في ركن التسوق الذي يضم العديد من المنتجات المتميزة.

ويوفر مهرجان أحلى الأعياد في جدة بروميناد على كورنيش جدة الفرصة لجميع سكان وزوار جدة لحضور الفعاليات مجاناً طوال أيام المهرجان من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الثانية صباحا عبر مواقف وعربات جولف مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى