المحلية

إغلاق 18 منشأة وإتلاف أكثر من 3000 كيلو من المواد الغذائية في غرب الدمام

أوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن سرحان الشمري، بأن إدارات البلدية قامت بإتمام المهام اللازمة لاستعدادات إجازة عيد الفطر المبارك، حيث نفذت جولات ميدانية على صوالين الحلاقة الرجالة، ومراكز التجميل النسائية، ومغاسل الملابس، إضافة لمخابز المعجنات والحلويات.

وقال الشمري بأن الجولات التي نفذتها البلدية تجاوزت 1504 جولة، نتج عنها إصدار 1424 إنذار ومخالفة، وإغلاق 18 منشأة، وإتلاف أكثر من 3000 كيلو من المواد الغذائية، وذلك بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات، لافتا الى أنه يجري العمل على متابعة تلك المنشآت لتصحيح ملاحظاتها.

وأضاف م. فايز، بأن الاستعدادات تضمنت تكثيف أعمال الصيانة في الحدائق، والساحات، والشوارع الرئيسية والفرعية، ومتابعة صيانة الألعاب في الحدائق والمتنزهات، والبالغ عددها 90 حديقة وساحة، وتهيئتها لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك،

وأشار الشمري إلى أن البلدية وضعت برنامج لتكثيف أعمال النظافة بشكل دوري وتكثيفه قبيل يوم العيد، خصوصا محيط المساجد والجوامع ومصليات العيد، التي يبلغ عددها 92 مسجدًا وجامعًا في نطاق البلدية، من خلال توزيع وتكثيف الفرق للكنس اليدوي والاتوماتيكي.

ودعا المهندس فايز الشمري، الجميع الى التعاون مع البلدية، والابلاغ عن المخالفات البلدية، من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى