رياضة

بحضور كريستيانو .. الهلال يسقط النصر بثنائية في الدوري السعودي

فاز الهلال بهدفين دون رد أمام ضيفه النصر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الملك فهد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري السعودي.

وسجل أوديون إيجالو هدف الهلال الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بالطريقة ذاتها.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين على ملعب الملك فهد، بمدينة الرياض، خاصة أنها فارقة في ترتيب الهلال والنصر في الدوري السعودي.

وتألق كريستيانو رونالدو في الدقائق الأخيرة من المباراة، وسجل هدفًا لكن جرى إلغائه من جانب حكم الراية، قبل أن يؤكد القرار حكم «الفار».

وعاد الهلال إلى طريق الانتصارات من جديد في الدوري السعودي؛ إذ أنه كان قد تعثر في آخر 3 مباريات، بخسارة أمام الشباب بثلاثية دون رد، وتعادل أمام الطائي بهدفين لكل منهما، وفي الجولة الماضية خسر أمام الباطن بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يستمر تعثر النصر في الدوري السعودي، للمباراة الثانية على التوالي؛ إذ أنه قد تعادل في المباراة الماضية أمام الفيحاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 49 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 53 في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى