المحلية

توقيع مذكرة تعاون بين ساين ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

وقع الرئيس التنفيذي لشركة العلامة الفريدة ساين عمار بن عيد الردادي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية المجتمع عبد الله العسيري بحضور وكيل الوزارة لتنمية المجتمع أحمد بن صالح الماجد مذكرة تعاون بين الطرفين، وذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتلبية احتياجات التنمية.
وتسعى شركة العلامة الفريدة (ساين) من خلال الاتفاقية إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية من خلال دعم القطاع غير الربحي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وإيجاد آلية للتعاون والتنسيق المشترك، عبر مساهمة شركة العلامة الفريدة للوجبات السريعة (ساين)، في فرص التبرع عبر المنصة الوطنية للتبرع (تبرع) وذلك من خلال مشاركة ودعم العملاء؛ حيث سيكون التبرع من نسب المبيعات.
وأشار وكيل الوزارة لتنمية المجتمع أحمد الماجد إلى أهمية هذه الشراكات التي تقدم تجربة مميزة للمستفيدين وتسهم في تكامل العمل المشترك بين الجهات وتطوير منظومة العمل الاجتماعي ورفع جودة الخدمات الاجتماعية.

يُذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال عقدها لهذه الاتفاقيات للوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع كل الجهات والمؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030. تفتخر ساين بكونها قادرة على المساهمة في خدمة المجتمع بكونها سباقة لنشر الخير.
ورحّب الرئيس التنفيذي لشركة ساين عمار بتوقيع هذه الاتفاقية معربًا عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة نظرًا لأهميتها في خدمة المجتمع وما تحققه من اهداف إنسانية سامية في سبيل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وأشار إلى أن ساين تولي اهتمامًا في المشاركة في البرامج التي تساهم في خدمة المجتمع والوطن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى