المحلية

استقالة عبدالعزيز البوق الرئيس التنفيذي لـ “التعاونية” بعد تعيينه محافظاً لـ “التأمينات الاجتماعية” .

أعلنت الشركة التعاونية للتأمين عن صدور قرار مجلس إدارتها بتاريخ 11/ 09/ 1444هـ الموافق 02/04/2023م بقبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز بن حسن البوق اعتباراً من تاريخه وذلك بناء على الأمر الملكي بتعيينه محافظاً للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

ويتقدم مجلس إدارة الشركة التعاونية للتأمين بجزيل الشكر والتقدير لعبدالعزيز بن حسن البوق على الجهود التي قدمها خلال فترة عمله بالشركة متمنين له التوفيق في منصبه الجديد.

كما قرر مجلس إدارة الشركة التعاونية للتأمين تكليف عثمان بن يوسف القصبي بمهام الرئيس التنفيذي اعتباراً من 03-04-2023م. متمنين له التوفيق في مهامه.

وعثمان بن يوسف القصبي الرئيس التنفيذي لقطاع الصحة والحياة في شركة التعاونية للتأمين والذي يُعد أكبر القطاعات في الشركة، حيث يحمل خبره تمتد على مدى أكثر من 17عاماً في الرعاية الصحية.

وقد شغل العديد من المناصب القيادية والإدارية قبل تعيينه في الشركة، ومنها منصب المدير التنفيذي للتمكين والإشراف والمدير التنفيذي المكلف للتواصل والمتحدث الرسمي في مجلس الضمان الصحي، وكذلك العديد من المناصب القيادية لتطوير الأعمال في قطاع الرعاية الصحية ومنها مستشفى ومركز أبحاث الملك فيصل التخصصي ومدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.

ويحمل عثمان شهادة الماجستير التنفيذي في القيادة والإدارة العالمية من جامعة اليمامة والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فوتس واجن الألمانية وشهادة البكالوريوس في علوم التأهيل والعلاج الطبيعي من جامعة الملك سعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى