المحلية

“ذائقة أحمد” يفوز بلقب أفضل حساب سياحي على تويتر

أعلن الإتحاد العربي للإعلام السياحي، عن فوز حساب “ذائقة أحمد” للرحال السعودي أحمد المطوع، كأفضل حساب يقدم محتوى سياحي ويروج للأمكان والمعالم السياحية عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر لعام 2023.

اقرأ ايضا .. السديس يدشن حساب رئاسة الحرمين باللغات على منصة “تويتر”


ويعتبر هذا الفوز خطوة تحفيذية لمواصل الرحال السعودي، علمه ومشاركته تجاربه السياحية المتنوعة مع الجمهور، بهدف تعزيز الوعي بأهمية ودور السياحة في الدول العربية.

ويقوم “المطوع” بتقديم معلومات وتقارير عن السياحية في مختلف الدول العربية من خلال حساب “ذائقة أحمد”، بطريقة شيقة تجذب المتابعين له من كافة الدول، بالإضافة إلى تقديم معلومات جديدة ومفيدة بشكل مستمر.

جدير بالذكر أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي هو منظمة عربية تأسست في عام 1989، وتهدف إلى تعزيز السياحة في العالم العربي من خلال تحسين الإعلام السياحي وتبادل المعلومات والخبرات بين الدول العربية.

وتسعى المنظمة إلى تحسين جودة الخدمات السياحية وزيادة الوعي بأهمية السياحة كمورد اقتصادي في العالم العربي، ويضم الاتحاد ممثلين عن الصحافة والإعلام والمنظمات السياحية في الدول العربية.

ويقوم الاتحاد بتنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل لتعزيز الإعلام السياحي وتطوير المهارات المهنية للصحفيين والإعلاميين العاملين في مجال السياحة.

فوضى قد تعم تويتر.. البيت الأبيض أبلغ موظفيه “لن ندفع”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى