المحلية

المجلس السعودي – القطري ينشىء لجنة لريادة الأعمال ويختار “العمر” رئيساً لها

اعتمد المجلس السعودي القطري التابع لمجلس الغرف السعودية، في الرياض أمس، إنشاء لجنة من أجل تعزيز الأعمال الريادية بين الدولتين وتبادل الخبرات بين رواد الأعمال من الجانبين.
وقال رئيس لجنة ريادة الأعمال في المجلس محمد العمر “يحظى رواد الأعمال في المملكة ودولة قطر ببيئة عمل قوية ومحفزة وجاذبة لرواد الأعمال في مجال التشريعات، وبنية تحتية في المجال التقني، إضافة إلى توفر عدد من الكوادر البشرية المؤهلة وقوة شرائية عالية تتطلب الكفاءة والجودة في العمل”.
وأكد العمر سعي اللجنة إلى تعزيز الأعمال المشتركة بين رواد الأعمال والبحث عن الفرص التجارية بين البلدين في عدد من المجالات الريادية منها المجال التقني والغذائي وبناء العلامات التجارية ومنح الامتياز التجاري بين البلدين.
بدوره، قال رئيس المجلس السعودي القطري حمد الشويعر، إن المملكة تفخر بعلاقتها التاريخية مع دولة قطر، ونخطو معًا خطواتٍ حثيثة في ظل قيادتنا الرشيدة – أيدها الله -، للمضي قدمًا والاستمرار بالعمل الدؤوب وبروح الفريق الواحد لتحقيق رؤيتنا المشتركة، بالإضافة إلى استمرارية مسيرة البلدين بعزيمة أكبر.
وأضاف الشويعر “نسعى من خلال لجنة ريادة الأعمال واللجان المعتمده الاخرى إلى رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى