المحلية

الرئاسة تتوعد المسيئين للحرمين: تنسيق على أعلى مستوى مع الجهات العليا

صرح مصدر مسؤول بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بأنه تم التنسيق بين الرئاسة والجهات العليا الأمنية والنيابة العامة لردع كل ما يمس جهاز الرئاسة ومنسوبيه لنقل وترويج الشائعات.

وأكد المصدر أن الرئاسة اتخذت كل الإجراءات وبأعلى مستوى لتطبيق الأنظمة الحازمة بحق كل من يسيء للحرمين أو الجهاز ومنسوبيه.

وأضاف المصدر أن نظام الجرائم المعلوماتية سيطبق في حق كل من يثبت عليه إساءة عن طريق مواقع التواصل أو شبكات المعلومات التي يجب أن تسخر لخدمة الدين والوطن والمقدسات، مهيباً بالجميع التعاون في تعظيم الحرمين الشريفين ورعاية آدابهما.

وأفاد المصدر أن جهاز الرئاسة حذر من الكتابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأي حال من الأحوال أو التغريد عبر “تويتر” باسم الرئاسة العامة ونشر الشائعات.

واختتم المصدر بيانه بأن من عظم مكانة الحرمين الشريفين أن جعل الله سبحانه وتعالى مكة المكرمة مخرج صدق، وجعل المدينة المنورة مدخل صدق، فلا تقبل أيٌّ من هاتين المدينتين المحرمتين أي إساءة أو إهانة، ولقد تجلت نعم الخالق في تكريم خادميهما وعلو مكانهم وفي المقام الأول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله بنصره وولي عهده حفظهما الله- ثم إمارة منطقة مكة مهبط الوحي ومنبع الرسالة والمدينة المنورة، ثم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ويأتي هذا انطلاقاً من مكانة الحرمين الشريفين فهما مهوى الأفئدة وقبلة المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى