المحلية

لجنة خدمة المعتكفين بالمسجد الحرام تبحث آخر استعداداتها قبيل موسم رمضان

 

عقدت لجنة خدمة المعتكفين بـالمسجد الحرام اجتماعاً لمناقشة خطة الاعتكاف في المسجد الحرام خلال موسم شهر رمضان المبارك ١٤٤٤هـ، برئاسة فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، وحضور أعضاء لجنة خدمات المعتكفين.

ونوقش خلال الاجتماع معايير جودة خدمات الاعتكاف في المواقع المعتمدة المخصصة للاعتكاف،  وآلية تقديم وجبات الإفطار والسحور، وغيرها من الخدمات المساندة كالخدمات الصحية والتنظيمية  التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لضيوف الرحمن خلال الشهر الفضيل.

ونوه  الصولي بأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد لتنفيذ خطة الاعتكاف لهذا العام على أكمل وجه، حاثاً  على بذل كافة الجهود وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-، مؤكداً على أهمية التكامل والتناغم في تقديم الخدمات، داعياً إلى التعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة لإنجاح الخطة التشغيلية لموسم رمضان.

يأتي هذا الاجتماع للوقوف على آخر المستجدات والسعي إلى تطوير منظومة العمل عبر اللجنة المشكلة بقرار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق أقصى مراحل الراحة للقاصدين؛ وفق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى