عام

توقيع اتفاقية شراكة بين منصة (كوينت فايف Quint5) وشركة الهلال الاستثمارية بملتقى بيبان 23

قامت منصة (كوينت فايف Quint5) بتوقيع عقد شراكة مع شركة (الهلال الاستثمارية) الذراع الاستثماري لنادي الهلال السعودي، أمس الاثنين الموافق 12 مارس بملتقى بيبان 2023 بمدينة الرياض بالسعودية.

وقام بتوقيع الاتفاق كل من موضي المطيري ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذ لشركة Quint5 كوينت فايف، وفهد بن نافل ، رئيس مجلس إدارة شركة الهلال للاستثمار، بهدف تطوير أعمالهما ؛ عبر التعاون المشترك لفتح الفرص والأسواق النوعية على الصعيد المحلي والدولي.

وتعد (كوينت فايف Quint5) شبكة اجتماعية للأعمال المهنية ، وتقوم المنصة بتقديم نظام مجتمعي احترافي متكامل ، توفر فيه المنصة للمهنيين والخبراء والاستشاريين في جميع المجالات تبادل خبراتهم، بالإضافة إلى الأنظمة الذكية التي تساعد أصحاب الأعمال على تنمية أعمالهم بطريقة مستدامة وتفاعلية.

وتوفر منصة (كوينت فايف Quint5) لوحة تحكم متقدمة ؛ تتيح للمستخدمين إدارة عملياتهم بسهولة، عبر منظومة متكاملة من أقوى الخدمات والحلول الرقمية ‏التي تحقق النمو و الانتشار للشركات و المؤسسات والأفراد في مجتمعات الأعمال، ويمكن للعملاء تحميل التطبيق عبر متجر الاب ستور و جوجل بلاي.

جدير بالذكر أن ملتقى بيبان 2023 واحد من أكبر الأحداث التقنية في المنطقة، ويقام في الفترة ما بين 9 إلى 14 مارس 2023 بمدينة الرياض بالسعودية، ويهدف إلى جمع الرواد والمهتمين بالتقنية والابتكار في مكان واحد.

ويعد الملتقى بمثابة فرصة كبيرة للمملكة العربية السعودية لإبراز توجهاتها التقنية، وجعلها وجهة رائدة في مجال الابتكار والتقدم التكنولوجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى