المحلية

الناصر: يوم التأسيس مسيرة عظماء سطروا أروع الملاحم لتأسيس الدولة

رفع رئيس أرامكو السعودية وكبير الإداريين التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
وقال المهندس الناصر :” نستذكر في هذا اليوم، تأسيس الدولة السعودية على يد الإمام محمد بن سعود – رحمه الله – قبل ثلاثة قرون؛ مروراً بالدولة السعودية الثانية، وصولاً لتوحيد المملكة العربية السعودية” .
وأكد رئيس أرامكو السعودية وكبير الإداريين التنفيذيين أن الاقتصاد القوي المزدهر والمتنوع، والمركز المالي المتين الذي تنعم به المملكة، أسرع الاقتصادات نموًا في العالم وفي مجموعة العشرين، التي يُقدَّر أن وصل حجم اقتصادها في 2022 وللمرة الأولى مستوى التريليون دولار، بحكمة ورؤية قيادتها الرشيدة – أيدها الله -، وجهود كوادرها الطموحة، في وقتٍ عانت فيه العديد من بلدان العالم، الركود والتضخم وتباطؤ النمو وتحديات أخرى لا مجال لسردها.
وقال المهندس الناصر: إننا اليوم نرى المستقبل ومعه يولد الحلم .. حلم الدولة السعودية الرائدة التي تسهم في الحضارة البشرية، وتشارك في صناعة مستقبل العالم، وتقدم الحلول العملية للتحديات الكبرى, سائلاً الله عزَّ وجلَّ أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار في ظلِّ قيادته الرشيدة – أيدها الله -.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى