عام

بالصور مطعم ولاونج 20 مليون يفتتح أول فرع له في الرياض بحي الوادي

افتتح مطعم ولاونج 20مليون، أول فرع له في مدينة الرياض بحي الوادي ، شارع البحر الأحمر، حيث يقدم الوجبات الرئيسية والشهية بمختلف أنواعها، والتي تلبي جميع شرائح وفئات المجتمع.

ويقدم مطعم ولاونج 20مليون تجربة ثرية لزواره، من خلال تشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة، لثلاثة وجبات، فطور، غداء وعشاء، فضلا عن المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى الحلى والمقبلات.

ويتميز مطعم ولاونج 20مليون، بتصميمه الهندسي الأنيق، الذي يوفر الراحة لزبائنه، حيث يمزج ما بين الأصالة العربية السعودية ، والطراز الهندسي الحديث، الذي يوفر جلسات هادئة وأنيقة، تناسب الأفراد، والأسر وتوفر لهم الخصوصية اللازمة في جو مميز.
وبهذه المناسبة، نرحب بزبائن مطعم ولاونج 20مليون، من مختلف شرائح المجتمع، من سعوديين ومقيمين، مشيرا إلى أنهم افتتحوا فرع الرياض،بحي الوادي،شارع البحر الأحمر وذلك تلبية لرغبات زبائنهم ، المتواجدين في مدينة الرياض، مضيفا أن الافتتاح وجد ترحيبا كبيرا من الزبائن والمؤثرين، والجهات ذات العلاقة الذين رحبوا بهذه الخطوة.

وعن الوجبات التي يقدمها مطعم ولاونج 20مليون،، أوضح المدير التنفيذي احمد بن محمد آل يعقوب أنهم يقدمون مختلف أنواع الوجبات، فطور ، عشاء، والتي تلبي كافة الأذواق، لفئات المجتمع المختلفة، منها الوجبات الرئيسية المعروفة، بالإضافة إلى المشروبات الطازجة، الباردة والساخنة بطراز الفخار العريق والحلى والمقبلات…ولمزيد من الاستفسار ولتلبية طلبات الزبائن يمكن التواصل عبر موقعنا https://maps.app.goo.gl/xgMZxzmN8JA7aS3C7 ، أو

الاتصال على0569766698

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى