رياضةرياضه محليه

اتحاد اليد يصدر عدداً من القرارات

بناء على ما جاء بتقرير حكام والمراقب الفني ومندوب المكتب لمباراة النور و مضر ضمن مباريات دوري الممتاز لدرجة الناشئين التي أقيمت يوم الخميس 3/4/1434 حيث تضمن التقرير .

1- قيام إداري نادي مضر علي الشيوخ بالدخول إلى ارض الصالة أثناء الوقت المستقطع والاعتراض على قرار الحكام والملاسنة مع احد لاعبي نادي النور مما أدى إلى منحه إيقاف لمدة دقيقتين ثم قام بشتم احد لاعبي النور بقوله ( يلعن أمك ) وتم منحه الكرت الأحمر وبعد نهاية المباراة وأثناء خروج اللاعبين والسلام على بعضهم قام بالدخول إلى ارض الصالة ومحاولة التهجم على الفريق المنافس .

2- قيام مدرب نادي مضر حسين علي الخضراوي بالتهجم على مندوب اللعبة بالمكتب ومحاولة التعدي عليه وبعد ذلك قام بالتهديد بقوله ( والله لا أوريك )

واستناداً إلى لوائح الاتحاد تقرر مايلي :

1- إيقاف إداري نادي مضر / علي الشيوخ عدد ثلاث مباريات رسمية التالية للمباراة المشار إليها وبنفس الدرجة .

2- إيقاف مدرب نادي مضر / حسين علي الخضراوي عدد ثلاث مباريات رسمية التالية للمباراة المشار إليها وبنفس الدرجة .

وبناء على ما جاء بتقرير حكام مباراة الروضة والخويلدية ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى والتي أقيمت يوم الجمعة 4/4 /1438حيث تضمن التقرير استبعاد رقم 55 من نادي الخويلدية حبيب كاظم آل انتيف وذلك بسبب ركله لاعب الخصم أثناء اللعب في الشوط الثاني .

واستناداً إلى لوائح الاتحاد إيقاف اللاعب رقم 55 من نادي الخويلدية حبيب كاظم آل انتيف عدد خمس مباريات رسمية التالية للمباراة المشار إليها .

كما قرر الاتحاد السعودي لكرة اليد بناء على ما جاء بتقرير حكام مباراة الأهلي والابتسام ضمن مباريات دوري الممتاز لدرجة الناشئين والتي أقيمت يوم الخميس 3/4 /1438 حيث تضمن التقرير إنذار مدرب نادي الابتسام زكي العبد الله لاعتراضه على قرار الحكام وحيث انه الإنذار الثالث وحيث سبق له أن حصل على إنذار في مباراة الابتسام والترجي وبعده إيقاف لمدة دقيقتين في نفس المباراة .

واستناداً إلى لوائح الاتحاد إيقاف إداري نادي الابتسام زكي العبد الله عدد مباراة واحدة رسمية التالية للمباراة المشار إليها وبنفس الدرجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى