المحلية

صحة الرياض توقع عقد شراكة مجتمعية مع رجل الاعمال الهدلا.

وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري عقد شراكة مجتمعية مع رجل الاعمال الشيخ سلمان بن حمود الهدلا للقيام بتأثيث سكن الأطباء والتمريض بمستشفى وادي الدواسر العام بمبلغ يتجاوز ١.٢٦٥.٠٠٠ ريال مليون ومائتان وخمسه وستون الف ريال .
وذلك في اطار تعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الاعمال للقيام بأعمال خيرية ذات اثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع وانطلاقا من اهداف ، وتوجيهات معالي وزير الصحة في الرقي بالخدمات الصحية وتفعيل برامج المشاركة المجتمعية.
يذكر ان الهدلا من الداعمين للاعمال الخيرية في المحافظة حيث تبرع
بإنشاء مبنى خاص بالاشعه بالمستشفى القديم على نفقته الخاصه
كما انه عضو لجنه اصدقاء المرضى ومساهم نشط في اللجنه
اضافة الى مساهمته بفتح متحف الصادريه لكافة منسوبي المستشفى والتمريض الاجنبي مجانا على مدار الساعه ..

وعبر الهدلا عن شكره لصحة الرياض لاتاحة الفرصة للاسهام ولو باليسير في الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومتنا وفقها الله للمواطنين تحت توجيه ومتابعه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض .
وشكر الهدلا ادارة المشاركة المجتمعية لثقتها واتاحة الفرصة لخدمة هذا الدين والوطن. متمنيا ان يجعل الله هذه الاعمال خالصة لوجهه الكريم .
وعبر بدوره مدير عام الشؤون الصحية باسمه واسم جميع منسوبي صحة الرياض عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمتبرع سلمان الهدلا على هذا التبرع السخي.
سائلين المولى ان يجعل ما قدمه رفعة لهم في الدنيا والاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى