المحلية

مركز اتصال الصحة 937 يحصد جائزة الأفضل في تجربة المريض خلال مؤتمر ليب

حصدت وزارة الصحة ممثلة في مركز اتصال الصحة 937 جائزة الأفضل في تجربة المريض بالشرق الأوسط، والمقدمة من شركة جينيسيس العالمية “Genesys International” عن فئة الجهات التي تراعي الجانب الإنساني في تقديمها لخدماتها، وبمشاركة أكثر من 10 جهات صحيّة.

حيث تسلّم المركز الجائزة خلال فعاليات مؤتمر «LEAP» التقني الدولي في الرياض في دورته الثانية، والذي يُعد أضخم مؤتمر ومعرض تقني من نوعه يسلط الضوء على مستقبل التقنيات ودورها في ازدهار البشرية.

ويعد مركز اتصال الصحة 937 أحد المبادرات الصحية الفاعلة في رفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وتسهيل وصولهم إليها من خلال تطبيق نموذج التميز في تقديم الخدمة بالتعاون مع هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، وتطوير التعاملات التقنية بإطلاق النسخة الجديدة من نظام إدارة علاقات المستفيدين(care)،وتحقيقه لشهادة الآيزو ISO 9001 المختصة في إدارة نظام الجودة.

وتجدر الإشارة إلى أن حصول المركز على تلك الجائزة هو استكمال لمسيرته في تقديم الخدمات الصحية والسعي نحو الريادة في خدمة العملاء في المجال الصحي، حيث قد أعلن مؤخرًا عن تدشين منصته الإلكترونية التي تتيح رفع الاقتراحات والشكاوى والبلاغات للمساهمة في تعزيز الدور الرقابي لدى المستفيدين من تلك الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى