مال واعمال

هيوليت باكارد إنتربرايز تعلن عن إطلاق مقرها الرئيسي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط في الرياض

أعلنت شركة هيوليت باكارد إنتربرايز المدرجة في البورصة تحت الرمز (NYSE: HPE)، اليوم عن إطلاق مؤسستها الجديدة في الشرق الأوسط ومقرها الرئيسي في الرياض بقيادة محمد الرحيلي الذي سيتولى مسؤولية إدارة عمليات الشركة في السعودية وقطر وعمان والكويت والبحرين ومصر والأردن ولبنان وليبيا والعراق واليمن.

 

انضم الرحيلي إلى أتش بي إي عام 2022 بصفة العضو المنتدب للشركة في السعودية، حيث أوكلت إليه مهمة تعزيز وتنمية الأعمال وتوسيع مجموعة المواهب وتمكينها وإرساء أجندة الابتكار. يملك الرحيلي أكثر من 15 عامًا من الخبرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث شغل العديد من المناصب في القطاعين العام والخاص، منها منصب نائب الرئيس الأعلى لمبيعات قطاع الأعمال في موبايلي، وعمل قبلها في شركة سيسكو سيستمز في الرياض متوليًا العديد من الأدوار بما في ذلك قنوات البيع وتطوير الأعمال.

 

من مقره الرئيسي في الرياض، سيتولى الرحيلي مهمة إرساء ثقافة التعاون بين منطقة الشرق الأوسط والشركة العالمية، وتعزيز منظومة الشراكة لدفع النمو وتحقيق النجاح المستمر لمجموعة أتش بي إي خصوصًا فيما يتعلق بمنصة أتش بي إي جرين ليك من الشبكات الطرفية إلى السحابة. سيقود الرحيلي المبيعات في المملكة وسيدعم مؤسسات القطاعين العام والخاص ببرامج التحول الرقمي التي تساعدهم على تحقيق أهداف رؤية 2030.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد الرحيلي، المدير المنتدب لشركة هيوليت باكارد إنتربرايز في منطقة الشرق الأوسط: “إنه لشرف عظيم لي أن أتولى قيادة شركة أتش بي إي في الشرق الأوسط من مقرها الجديد في الرياض. وفي ظل التزام الحكومة السعودية بتعزيز الابتكار الرقمي لتحقيق أهداف رؤية 2030، تعتبر الرياض مقرًا مثاليًا لشركتنا في الشرق الأوسط. وأتطلع إلى مشاركة خبراتي وقيادة التعاون في المنطقة والبناء على نجاحات أتش بي إي وتكريس نجاحات عملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. تملك أتش بي إي محفظة متميزة من الشبكات الطرفية إلى السحابة مدعومة بمنصة أتش بي إي جرين ليك التي ستمكننا من تقديم نهج تحديث البيانات أولاً الذي يحتاجه عملاؤنا لترسيخ نجاحاتهم”.

 

XXX

من جانبه، قال مارك ووترز، نائب الرئيس الأعلى والراعي التنفيذي لشركة أتش بي إي السعودية: “يسعدني الإعلان عن مقرنا الجديد بالشرق الأوسط في الرياض، المدينة النابضة بالحياة في دولة سريعة التحول ولديها طموحات كبيرة وأجندة ابتكارية قوية، وتعد هذه الخطوة مثالية لشركة أتش بي إي لتقديم قيمة مضافة للعملاء والشركاء في المنطقة. لقد أثبت الرحيلي قدرته المميزة على قيادة أعمالنا في المملكة وهو الشخص المناسب لقيادة استراتيجية النمو في منطقة الشرق الأوسط، باعتباره متميز في مجال التكنولوجيا وموهوب ويحظى باحترام كبير على الصعيدين الداخلي والخارجي ولديه رؤية ثاقبة حول دور التكنولوجيا في تطوير طريقة عيش الناس وعملهم”.

 

وجدير بالذكر أن الإمارات تعد المقر الرئيسي لشركة أتش بي إي في منطقة إفريقيا ويتم تشغيلها بشكل منفصل عن الشركة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، ويتولى قيادتها أحمد الخلافي.

 

_انتهى_

 

لمحة عن هيوليت باكارد إنتربرايز

تعد هيوليت باكارد إنتربرايز شركة عالمية رائدة في مجال توفير منصات الربط بين الشبكات الطرفية والحوسبة السحابية كخدمة، حيث تساعد الشركات على تعزيز إنتاجيتها من خلال توفير قيمة مضافة من جميع بياناتها بصرف النظر عن مواقع حفظها. واستناداً إلى عقود طويلة من إعادة تصور المستقبل والابتكار لتطوير أنماط حياتنا وعملنا، توفر هيوليت باكارد إنتربرايز حلولاً تقنية فريدة ومنفتحة وذكية، مع خبرات معمقة تشمل جميع أشكال الحوسبة السحابية والشبكات الطرفية لمساعدة العملاء على تطوير نماذج أعمال جديدة، والتفاعل بطرق مبتكرة، وزيادة الأداء التشغيلي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hpe.com

للتواصل الإعلامي:

أليستر ماكورميك

البريد الإلكتروني: alastair.mccormick@hpe.com

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى